منتجع أرض الأساطير في أنطاليا مكان صمم خصيصاً لمتعة أطفالك – تأجير سيارات مع سواق يتكلم العربية في تركيا
منتجع أرض الأساطير في أنطاليا The Land Of Legends Thema Park
يعتبر أحدث وأضخم منتجعات القارة الأوروبية ، حيث أقيم على مساحة تصل إلى 639 ألف متر مربع ، في أنطاليا في منطقة بيليك على سواحل البحر الأبيض المتوسط ، ويتضمن المنتجع أول فندق ذي خمس نجوم تابع لمجموعة فنادق ريكسوس العالمية ، كما يعتبر أول فندق مخصص للأطفال في تركيا بتصاميم مستوحاة من عالم الأساطير.
يستقبل المنتجع أكثر من خمسة آلاف زائر يومياً من مختلف أنحاء العالم لما يوفره من مرافق ترفيهية ليس لها مثيل على مستوى العالم ، بالإضافة للعديد من الأنشطة التي تناسب الطفل و العائلة.
هذا ويقدم المنتجع تجربة قضاء عطلات لا يمكن نسيانها ، متضمنةً عروضاً لقوارب موسيقية ونوافير تعمل على أنغام الموسيقى، وألعابا بهلوانية ، وعروض السيرك و الكرنفالات والسباحة مع الدلافين وغيرها .
فضلاً عن حديقة ضخمة للألعاب المائية مزودة باثنان وسبعون من المزالق المائية ، كما يحتوي على مسرح وسينما رباعية الأبعاد ، ومركز تجاري للتسوق يضم أشهر العلامات التجارية العالمية ، وبرج عملاق ، وعدة مسابح ، وحدائق للحيوانات البرية والبحرية والطيور .
ومركز ترفيه عائلي وجولات على النهر لمتعة الضيوف ،كما يوفر أماكن للسهر وبرامج فنية ، بالإضافة لعدد من المطاعم العالمية .
وأكثر مايميز أرض الأساطير أن لديها كل المرافق الترفيهية تحت سقف واحد ، ما يجعل المنتجع مثالي للعائلات التي تبحث عن عطلة ( الخدمات الشاملة ) ، وبالإضافة إلى ذلك تعد تجربة زيارة المنتجع اقتصادية حيث أن أسعارها معقولة .
يستعد المنتجع لاستقبال العائلات الخليجية والمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي ببرامج وعروض خاصة لقضاء أجمل العطلات في هذا المنتجع الترفيهي المخصص لكافة أفراد العائلة .

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً