أجمل النشاطات وسط الطبيعة الخضراء بانتظارك في غابة و بحيرة سلطان غازي في اسطنبول – تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق خاص

بحيرة سلطان غازي Sultan Gazi Gölü

يسيطر سد علي بي Alibey و بحيرة غابة سلطان غازي Sultan Gazi Parkı على مساحة 800 فدان ، وتتكون الغابة من أقسام مختلفة ، وبها مساحة كبيرة من المناطق الترفيهية.

ويضم منتزه سلطان غازي ، الذي أكملته البلدية عام 2010، حدائق ومناطق ترفيهية وخدمية مثل الملاعب والمساجد والمقاهي والمراحيض العامة.

كما يوجد داخل منطقة كورنيش سلطان غازي طريق للمشي وممارسة التمارين الرياضية بالإضافة لأماكن مخصصة لصيد السمك وأماكن أخرى مخصصة لحفلات الشواء ، كما يمكنك ممارسة رياضة التجديف ( الرافتينغ ) في البحيرة الرائعة.

رياضة الرافتينغ في بحيرة سلطان غازي


وتوفر حديقة سلطان غازي في اسطنبول ، أماكن ترفيهية أخرى ، منها ما هو مخصص للأطفال من ملاعب وأنفاق وجسور ، ومنها نشاطات تناسب مختلف الأعمار ، حيث يمكنك القيام بأنشطة مختلفة في المتنزه مثل لعب كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة ، وأبرز هذه النشاطات هو نشاط ركوب الخيل في منتزه سلطان غازي اسطنبول ، فقد تم بناء مزرعة للخيول من قبل البلدية في غابات سلطان غازي كنشاط لتعزيز ركوب الخيل في غابة سلطان غازي ،حيث يمكنك ركوب الخيل في الغابة ضمن مسار معين.

ركوب الخيل في غابة سلطان غازي


وتعتبر منطقة مدرج بحيرة سلطان غازي من الأماكن الأخرى المثيرة للاهتمام، كما وننصحك بأن لا تفوت صعود الشرفة السياحية في سلطان غازي ( برج المراقبة في سلطان غازي ) ، الذي يمكنك من مشاهدة غابة سلطان غازي بأكملها ، بما في ذلك سد علي بيه وبحيرة سلطان غازي اسطنبول ، ويتكون البرج من 3 طوابق ويبلغ ارتفاعه 17 متراً ليمنحك مجال رؤية بانوراميا واسعة على الطبيعة الساحرة.

برج المراقبة في منتزه سلطان غازي


وهناك أيضاً قنوات مياه على بعد دقائق قليلة من منطقة الكورنيش للراغبين في الآثار التاريخية، هذه القنوات بنيت بعمارة جميلة و تعتبر من صنع المعمار العثماني الشهير “معمار سنان “.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق خاص  – للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

تقدم شركة ماسترينغ ترافل خدمة تأجير سيارات مع سائق يتكلم العربية في اسطنبول لعملائها القادمين من أجل السياحة في اسطنبول تركيا ، ويتوفر لدينا سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر


تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً