الانطلاق من الفندق صباحاً إلى القرية العثمانية (جومالي كيزيك Cumalikizik) لتناول الفطور الريفي اللذيذ المقدم من أهالي القرية التي تقع شرق بورصة على طريق أنقرة ، ويعود تاريخها إلى ما قبل 700 عام ، وهي إحدى القرى النادرة التي حافظت على البناء المعماري العائد للعهد العثماني كما أنها لا تزال تحتفظ بطراز الحياة التقليدية.

ثم سنتوجه إلى مزرعة الفواكه MEYVE BAHCESI GEZDIRILIR لأخذ قسط من الراحة وسط الطبيعة الخضراء وتناول الفواكه الطازجة ،حيث سيستقبلك أصحابها بالترحيب والكرم والترحيب ، كما أنه بإمكانك اقتطاف ما لذََ وطاب من الفواكه الطازجة.

ثم سنكمل طريقنا إلى شلالات سعيد آباد Saitabat Şelalesi أو شلال بورصة الصغير في منطقة كاستل Kestel حيث يوجد مقاهي ومطاعم تقدم مأكولات تركية وسط الغابة الخضراء المليئة بأشجار البلوط وأصوات هدير الشلال في أنحاء المنطقة ، كما بإمكانك الشواء مع عائلتك في أماكن مخصصة.

ثم مروراً بمعمل المربى الطبيعي Reçelci Dede ، الذي يعتبر بيت المربى الطبيعي في مدينة بورصة وهو أحد أشهر المناطق السياحية في بورصة ، وذلك لأنه أحد أفضل المصنّعين للمنتجات القروية في المدينة، ويتميز بمنتجاته الفريدة والمتعددة من المربيات التي قد تعتبر غير مألوفة للبعض كمربى الفلفل ومربى الزيتون ومربى الطماطم ومربى المستكة وغيرها الكثير.

ثم إلى معمل العسل في بورصة حيث ستتعرف على الكثير من مزارع العسل الطبيع كما ستتعرف على أنواع العسل المشهورة في تركيا والذي يستخرج من أماكن مختلفة مثل عسل الزهور الجبلية وعسل الصنوبر وعسل الورد والكستناء وغيرها.

وأخيراً سنذهب إلى منتزه يشيل وادي Yeşil Vadi الذي يوفر الكثير من النشاطات الممتعة مثل لعبة الحبل المعلق Zipline ورحلة دبابات السفاري و القفز المظلي.

ومن ثم العودة في المساء إلى الفندق


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في اسطنبول مع سواق عربي لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

هذا وتقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية.

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

Tour Reviews

5.00 based on 1 review
09/07/2019

رحلة تجمع عبق التاريخ مع سحر الطبيعة ومذاق الفاكهة الطازجة والعسل اللذيذ والمربى الطبيعي

Leave a Review

Rating