تعرف على مول اوليفيوم اوت ليت سنتر في اسطنبول ولا تفوت زيارته خلال رحلتك في تركيا

مول اوليفيوم اوت ليت سنتر في اسطنبول Olivium Outlet Center

يعتبر مجمع تسوق اوليفيوم اوت ليت سنتر واحداً من أفضل مولات الأوت لت في مدينة اسطنبول التي لابد للزائر أن يمر بها خلال رحلته في تركيا.

تم افتتاح مجمع اوليفيوم اوت ليت في اسطنبول ، ليكون مركزاُ ترفيهياً وتجارياً ، حيث يحتوي على مُختلف أنواع المتاجر التي يصل عددها إلى 118 متجر ، والتي تعرض المنتجات من الماركات العالمية والمنتجات التركية بأسعار أقل من نظيراتها.

اوت لت اوليفيوم في اسطنبول


ستجد في اوت ليت اوليفيوم اسطنبول أحدث صيحات الموضة من الأزياء و الأحذية والعطورات وألعاب الأطفال ، كما تُقدّم محلات مول اوليفيوم اوت لت خصماً خاصاً يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

أثناء تسوقك وتنقلك بين متاجر المول عليك أخذ قسط من الراحة في واحدٍ من مطاعم المول الراقية وتناول وجبة لذيذة من المطبخ التركي المحلي أو المطابخ الأوروبية والأسيوية المعروفة.

مركز تسوق اوليفيوم اوت ليت سنتر في اسطنبول


بعدها يُمكنك الإنتقال إلى مركز الألعاب وصالة البولينغ وقضاء وقت ممتع مع العائلة ، وهناك الكثير من المقاهي الرائعة في اوليفيوم والتي تتخصص في تقديم المشروبات الباردة المنعشة و الساخنة منها ، خاصةً القهوة التركية.

كما يحتوي مجمع اوليفيوم للتسوق في اسطنبول على سوبر ماركت شامل يُتيح لك شراء كافة إحتياجات المنزل من طعام وشراب في حال كنت تُقيم في واحدة من شقق اسطنبول الفندقية ذاتية الخدمة.

مركز اوليفيوم للتسوق في اسطنبول


يمكنك قضاء سهرة رائعة من خلال دخول أحد عروض الأفلام في صالات السينما المُتواجدة بمول اوليفيوم والتي يصل عدددها إلى ست صالات سينما تعرض أحدث الأفلام المحلية والعالمية .


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


تقدم شركة ماسترينغ ترافل خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيانو Mercedes vito لعملائها القادمين من أجل السياحة في اسطنبول تركيا :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

استئجار سيارات مع سائق عربي في اسطنبول – للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً