إذا أردت شراء كل ما تحتاجه عائلتك عليك زيارة بازار فلوريا في اسطنبول – أرقام شركات تأجير السيارات في اسطنبول تركيا

بازار يشيل كوي في فلوريا اسطنبول Yeşilköy Pazarı

( بازار الأربعاء في فلوريا – بازار بكركوي )

يعتبر بازار فلوريا اسطنبول بازار شعبي يُقام يوم الأربعاء من كل أسبوع لذلك يطلق عليه اسم بازار الأربعاء في فلوريا ، وهو أحد أشهر بازارات اسطنبول وأحد أهم المناطق السياحة في تركيا عموماً واسطنبول خصوصاً.

يقع بازار فلوريا في ضاحية يشيل كوي Yeşilköy (القرية الخضراء) الواقعة في مقاطعة بكركوي Bakırköy بمدينة اسطنبول ، وتتم منطقة يشيل كوي بجمال طبيعتها وحلتها الخضراء وأبنيتها الجميلة.

هذا وتبلغ مساحة البازار 12000 متر مربع ويحتوي على أكثر من 2000 كشك ، ويوفر السوق كل ما تحتاجه العائلة من مواد غذائية و ألبسة و أحذية و حقائب و مواد تجميل و إكسسوارات وغيرها ، ويحتوي السوق على العديد من البسطات التي تبيع منتجات الحرف اليدوية المصنعة بحرفية عالية وخاصة النحاسية منها.

ويقدم بازار الأربعاء فلوريا العديد من المأكولات الشعبية التركية التي ننصحك بتذوقها أثناء جولتك في السوق ، وأخيراًَ لا تنسى شراء هدايا تذكارية لأحبابك وعائلتك وأصدقائك حيث يعتبر البازار أحد الأماكن المناسبة لشراء هذا النوع من الهدايا.

ليس هذا فحسب ، فبإمكانك عزيزي السائح زيارة المناطق السياحية في فلوريا مثل حديقة وغابات فلوريا التي تبعد عن البازار مسافة 10 دقائق، ومول اكوا فلوريا الذي يحوي اكواريوم اسطنبول ويعد أكبر حوض للإسماك البحرية في اسطنبول ويقع على بعد 8 دقائق من البازار، كما يمكنك تناول وجبة طعام بحرية رائعة في أحد المطاعم المطلة على البحر لتكتمل أركان جولتك السياحية.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصةطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أرقام شركات تأجير السيارات في اسطنبول تركيا لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً