الانطلاق من الفندق صباحاً إلى مغارة أويلات Oylat Mağarası التي تقع على بعد 60 كم من مدينة بورصة ، وتعد ثالث أكبر مغارة في تركيا.

وتتميز المغارة بموقع استراتيجي محاط بالأشجار والشلالات الرائعة المتدفقة، ومغارات أخرى موجودة في الجبل الشاهق لذلك تعتبر من أهم الأماكن السياحية في المدينة ، فهي مغارة جميلة تلفت الأنظار وتتميز بصوخرها الغريبة والهوابط والصواعد ، حيث يمكن للسياح التقاط الصور التذكارية فيها، كما يمكنهم الاسترخاء والاستجمام بالمنطقة الخضراء المحيطة بالمغارة ، ومشاهدة الشلالات الخارجية حولها.

وتحتوي منطقة أويلات على ينابيع وحمامات أويلات المعدنية Oylat Kaplıcaları ، التي يكثر فيها السياح للاستجمام والراحة، والتمتع بهذه المياه الصحية.

ومن ثم الذهاب إلى مزرعة طبيعات لركوب الخيل Tabiat Binicilik Merkezi ، حيث يمكنك عزيزي السائح ركوب الخيل مع أطفالك ، كما بإمكانك شرب الشاي أو القهوة والاستمتاع بجمال الطبيعة والبحيرة التي تطل عليها هذه المزرعة الجميلة.

وأخيراً سنذهب إلى مول كنت ميداني Kent Meydanı الواقع في مركز مدينة بورصة الحيوي، والممتد على مساحة 10 آلاف متر مربع، والذي يتألف من ثلاث مباني ، ويضم 96 متجراً من مختلف الماركات العالمية والتركية ، إضافة إلى العديد من قاعات السينما الضخمة والحديثة والمطاعم العالمية والتركية ومطاعم الوجبات السريعة ، كما يحوي العديد من المقاهي التي تتمتع بإطلالة على مركز مدينة بورصة الخضراء.

ومن ثم العودة في المساء إلى الفندق


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة استئجار سيارات في اسطنبول مع سائق خاص يتكلم العربية لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

Tour Reviews

5.00 based on 1 review
09/07/2019

رائعة

Leave a Review

Rating