لا تفوت مشاهدة عروض الدلافين الممتعة في اسطنبول دولفيناريوم – استئجار سيارات مع سواق يتكلم العربية في اسطنبول
دولفيناريوم اسطنبول İstanbul Dolphinarium
يعتبر دولفيناريوم اسطنبول من أكبر وأجمل مراكز عروض الدولفين في قارة أوروبا ، وهو عبارة عن مبنى مغلق لعروض الدلافين المدرّبة ، يقع على شواطئ القرن الذهبي ، تم افتتاحه عام 2008 م ليكون المركز الترفيهي الأجمل في اسطنبول خلال الفصول الأربعة حيث تم تجهيز المركز ليكون مغلقاً دافئاً لطيفاً في الشتاء ومنعشاً رطباً في الصيف.
يأتي السياح إلى دولفيناريوم اسطنبول لقضاء أجمل الأوقات ومشاهدة عروض الدلافين والحيتان البيضاء المُدربة التي تقام في المركز يومياً في الصالة الكبرى المخصصة للعرض حيث تم تجهيزها لتستقبل أكثر من 1000 شخص
تكون مدة العرض ساعة تقريباً يقوم بها المدرب بإجراء مجموعة من الحركات والألعاب مع الدلافين والفقمة بحيث يستمتع الحضور وخصوصاً الأطفال بهذه الحركات.
ويوفر دولفيناريوم اسطنبول إمكانية التعرف على هذه الحيوانات الذكية عن قرب والإمساك بها وأخذ صورة تذكارية في نهاية كل عرض مع الدلافين ، كما يتيح أيضاً إمكانية السباحة مع الدولفين في أحواض خاصة بعمق 5 أمتار.
هذا ويحوي المركز مطعماً ومقهى يتيح للزائر تناول الوجبات أو المشروبات ، كما يتوفر أيضاً مركز يضم مجموعات متنوعة من الهدايا التذكارية المتميزة والتي يكون البعض منها متعلقاً بالدلافين والمياه.

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

 

تتوفر لدينا أيضاً سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً