وادي اهلارا في ولاية آكسراي .. طبيعة ساحرة تفوح بعبق التاريخ – استئجار سيارات مع سواق يتكلم العربية في تركيا
وادي اهلارا Ihlara Vadisi في ولاية آكسراي
يعتبر وادي اهلارا من الوديان العميقة التي تقع جنوب غرب كابادوكيا في ولاية آكسراي Aksaray ، ويبلغ طول الوادي نحو 18 كم ، وهو من أطول الأخاديد الجبلية في العالم ، ويصل ارتفاعه إلى 14 كم.
يجذب الوادي آلاف السياح المحليين والأجانب على مدار العام ؛ لما يتميز به من مناظر طبيعية خلابة تفوح بعبق التاريخ، وتجعله أشبه بمتحف مفتوح وسط الطبيعة.
في الفترات الأولى للمسيحية كان الوادي مركزاً دينياً حيث يحتوي على العديد من الكنائس المنحوتة في الصخور ، لذلك فإن الوادي يجمع معالم تاريخية و مناظر طبيعية خلابة ومميزة، الأمر الذي يتيح للسائح إمكانية سبر أغوار الماضي، والتمتع بجمال الطبيعة.
فمن اللطيف جداً التنزه في الوادي المليء بكروم العنب وأشجار الحور وأشجار الفستق والاستمتاع بصوت هدير مياه نهر ميلدنيز Melendiz ، كما أنه بالإمكان استكشاف الحياة البرية الغنية في المكان فقد ترى السحالي والضفادع والفراشات والطيور وحتى النسور والخراف وغيرها.
هذا ويمكن للسياح النزول إلى بطن الوادي بواسطة سلم مؤلف من 382 درجة ، وعلى جانبي الطرق المؤدية إلى الكنائس والأديرة أُنشأت أماكن مخصصة من الخشب، للاستراحة فوق نهر ميلدنيز ، حيث يوجد على ضفتي النهر ثلاث مضامير للسير ، ويمكن لزوار الوادي التجول برفقة مرشدين سياحيين أو بمفردهم ، وذلك بفضل اللوحات التعريفية التي تسهل استكشافهم للمكان لوحدهم .
ويمكن الاستمتاع بالجلوس بالمطعم أو المقهى الذي يقع فوق نهر ميلدنيز مباشرةً ، والتقاط أجمل الصور التذكارية هناك.

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

كما تقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية.

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

 

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً