لا تفوت متعة التسوق في بازار الخميس في اورتاكوي اسطنبول – أرقام شركات تأجير السيارة في اسطنبول

بازار الخميس في اورتاكوي اسطنبول (بازار أولوس في اسطنبول – بازار جمعية اورتاكوي)
Ortaköy Sosyete Pazarı (Ulus Pazarı)

يُقام بازار اورتاكوي في الشوارع المُجاورة حول مسجد اورتاكوي بمدينة اسطنبول ، والذي يطل مُباشرةً على مضيق البسفور ، ويُعد من أهم بازارات اسطنبول الشعبية والتي بدورها تُعتبر من أهم أماكن السياحة في اسطنبول بشكلٍ عام.

وخلال السطور القادمة سوف نتعرّف على أهم ما يُميّز بازار اورتاكوي أحد اسواق اسطنبول الشعبية المعروفة ، وأبرز المُنتجات التي يُقدّمها والأنشطة التي سوف تستمتع بممارستها هُناك.

يُمكنك الحصول على كل المنتجات التي تحتاجها داخل البازار ، بدايةً من الملابس ، والعطور ، والأحذية ،و مُستلزمات الأطفال ، والاكسسوارات وغيرها ،كما أن جميع المُنتجات تتميّز بأسعارها الرخيصة وهذا ما يُفسّر الإقبال الواسع على البازار في اورتاكوي اسطنبول.

يتميّز السوق أيضاً بوجود مُنتجات الأطعمة والمُعلبّات بالإضافة إلى الفاكهة والخضروات التي يُمكنك شرائها بأسعار أقل بكثير مما هو مُتعارف عليه في اسطنبول .

وبعد جولتك الواسعة في السوق وشراء احتياجاتك يُمكنك الاسترخاء قليلاً في جامع اورتاكوي المُجاور للبازار ، حيث يتميّز بروعة عمارته ولونه الأبيض الناصع ، بالإضافة لإطلالته الساحرة على مضيق البوسفور.

كما تتميّز المنطقة المُحيطة ببازار أورتاكوي بوجود عدد كبير من المقاهي والمطاعم ، حيث يمكنك الحصول على وجبة غداء شهيّة و مشروبك المُفضّل .

يُمكنك بعد ذلك التوّجه إلى معالم اسطنبول القريبة من البازار لاستكمال الجولة السياحية مثل حديقة يلدز و قصر يلدز.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصةطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أرقام شركات تأجير السيارة في اسطنبول لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

هذا وتقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية.

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً