تعرف على ميناء امينونو في اسطنبول وتمتع برحلة البوسفور الشهيرة في اسطنبول – سائق أمين في اسطنبول

ميناء امينونو في اسطنبول Eminönü İskelesi

يعتبر ميناء امينونو اسطنبول من أشهر مراكز السياحة في اسطنبول ، وترجع أهمية ميناء إمينونو السياحية لاحتوائه على عدد كبير من الأنشطة فضلاً عن كونه مركزاً للتنقل ، حيث يقدم الميناء خدمة رحلات القوارب إلى كافة أنحاء اسطنبول .

وإذا كُنت تبحث عن أجمل الأماكن السياحية في اسطنبول فإن امينونو البوسفور يعد خيار رائع لقضاء بعضاً من الوقت المُمتع.

يقع ميناء إمينونو اسطنبول في منطقة امينونو اسطنبول الشهيرة التي تعج بالمعالم التاريخية والسياحية والاسواق الشعبية في اسطنبول ، تحديداً مقابل السوق المصري في اسطنبول وبالقرب من سوق محمود باشا في اسطنبول والسوق القديم في اسطنبول  ومنطقة سيركجي في اسطنبول ومسجد امينونو الشهير و تلة السليمانية اسطنبول  ، بالإضافة لإطلالة ساحرة على منطقة القرن الذهبي ومضيق البوسفور في اسطنبول.


أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة ميناء امينونو :

يمكنك عزيزي السائح القيام بجولة واسعة داخل منطقة امينونو قبل وصول القارب الذي سيأخذك برحلة بحرية في البوسفور.

ومن المعلوم للجميع أن رحلات ميناء امينونو عديدة ومُتنوّعة أشهرها رحلة البسفور الرائعة والتي ننصح بتجربتها ، حيث تبدأ رحلة البوسفور امينونو من الميناء مروراً بمنطقتي القرن الذهبي ، وصولًا إلى أضيق مضيق في العالم وهو مضيق البوسفور اسطنبول ، وخلال الطريق تظهر على الضفتين أهم معالم اسطنبول السياحية .
كما تنطلق رحلة برج الفتاة من ميناء امينونو ، والتي يجب على كل سائح زيارته كونه أحد أهم المعالم السياحية في اسطنبول.

رحلات ميناء امينونو اسطنبول ( رحلة البوسفور من امينونو )


كما يعتبر الميناء محطة عبارات امينونو اسطنبول يستخدمها السكان المحليين والسياح للتنقل بين مناطق مختلفة في اسطنبول وخارجها ، حيث تكون الرحلات من القسم الاوروبي الى القسم الاسيوي مثل ميناء هريم بالقسم الاسيوي من مدينة اسطنبول وميناء اوسكودار في القسم الاسيوي من مدينة اسطنبول ، و رحلات العبارات من امينونو إلى بورصة .

محطة عبارات امينونو اسطنبول


ومن المتاح الجلوس على المقاعد الخشبية الموجودة في ساحل امينونو اسطنبول ، والاستمتاع بمنظر البحر الساحر ومضيق البوسفور ، مع تناول فطائر تركية شهيّة ، أو حبات الكستناء والذرة المشوية كمُسليّات أساسية خلال فصل الشتاء.

ساحة امينونو اسطنبول


وإذا كُنت من هُواة الصيد يمكنك مُمارسة رياضة صيد الأسماك المُمتعة برفقة الصائدين المُحترفين الموجودين في امينونو اسطنبول .

ويُمكنك كذلك الاستمتاع بوجبة شهية من المشويات والأسماك المُعدّة بخلطة تركية رائعة المذاق في مطاعم امينونو اسطنبول التي تتوزع إما في مطاعم السمك تحت جسر غلطة أو في سفن امينونو الشعبية التي تقدم السمك بطريقة تقليدية ، ثم تناول كوب من الشاي ، أو القهوة التركية الأصيلة في مقاهي امينونو اسطنبول قبل استكمال جولاتك السياحية في مُحيط ميناء امينونو الساحر .


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


سائق أمين في اسطنبول – للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

تقدم شركة ماسترينغ ترافل خدمة إيجار سيارات في تركيا مع سائق عربي لعملائها القادمين من أجل السياحة في اسطنبول تركيا ، ويتوفر لدينا سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر


تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً