تمتع بتجربة تسوق رائعة في مول إعمار سكوير اوت ليت في اسطنبول – سواق أمين يتكلم العربية في اسطنبول

مول إعمار سكوير اوت ليت في اسطنبول Emaar Square Mall

يقع مجمع إعمار سكوير للتسوق في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول وتحديداً في منطقة أسكودار.

حيث قامت الشركة الإماراتية ببناء مركز تسوق إعمار سكوير اسطنبول بمساحة 40000 متر مربع ، مستمدة تصميماته المعمارية من التراث التاريخي لتركيا ، ليصبح وجهة لآلاف السياح سنوياً .

مجمع إعمار سكوير اوت ليت التجاري في اسطنبول


تعد محلات اوت ليت اعمار سكوير من أفضل أماكن التسوق في اسطنبول لاحتوائها الكثير من الماركات الراقية مثل غوتشي وكارتييه وإرميس وغيس ، التي توفر بضائع عالية الجودة بأسعار مناسبة ، كما يحوي القرية التركية التي تضم الماركات المحلية التركية ، كمتجر الأزياء فاكو.

متاجر اوت ليت اعمار سكوير في اسطنبول


ويضم مجمع تسوق إعمار سكوير اسطنبول ، مركزاً ترفيهياً يحوي العديد من صالات السينما ، وقاعة ضخمة للتزلج حيث توفر الأدوات والملابس اللازمة لممارسة هذه الرياضة ، بالإضافة لحمامات سباحة مجهزة بكافة وسائل الراحة.

أما الطابق الأرضي فيحوي حديقة مائية رائعة ( أكواريوم ) ، وتضم حديقة مول إعمار سكوير المائية اسطنبول ( اكواريوم مول إعمار سكوير في اسطنبول ) أحواض زجاجية ضخمة تحوي كائنات بحرية بمختلف الأنواع والأشكال والألوان.

اكواريوم مول إعمار سكوير اسطنبول

وأخيراً لا بد من تناول وجبة الغداء في أحد المطاعم التركية عالية الشهرة مثل هوكا وسمدان التي يذهب السياح خصيصاً إليها لتناول الطعام التركي اللذيذ.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


تقدم شركة ماسترينغ ترافل خدمة سيارة عائلية مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق يتكلم العربية تتسع لأكثر من 14 شخصاً لعملائها القادمين من أجل السياحة في اسطنبول تركيا :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً