شاهد متحف بانوراما اسطنبول الذي يجسد معركة فتح القسطنطينية – استئجار سيارات في اسطنبول مع سواق يتكلم العربية
متحف بانوراما اسطنبول Panorama 1453 Tarih Müzes
يعد أحد أكثر متاحف اسطنبول أهمية وشعبية بين السُيّاح المحليين والعالميين ، حيث يستعرض المتحف بأحدث تقنيات الصوت والإضاءة والجداريات البانوراميه الضخمة تفاصيل معركة الفتح العثماني للقسطنطينية (اسطنبول البيزنطية) أعظم وأشهر معركة حربية في تاريخ تركيا والتي دارت رحاها عام 1453.
افتتح متحف بانوراما 1453 في اسطنبول للجمهور لأول مرة في نهايات يناير 2009 بعد 3 سنوات من البناء بمنطقة زيتون بورنو في حي الفاتح التاريخي ، ونجح خلال وقت قصير في جذب أنظار ملايين الزّوار أثناء جولات السياحة في اسطنبول.
أثناء التجول في المتحف يُمكنك مُشاهدة معركة فتح المدينة القسطنطينية كما لو كنت طرفاً فيها عن طريق الجداريات والقبة البانورامية ثلاثة الأبعاد كما وتجعل المؤثرات الصوتية ثلاثية الأبعاد والأداء التوثيقي الرائع مُتعدد اللغات لمعركة الفتح العثماني زيارتك للمتحف أكثر واقعية.
وبعد الانتهاء من جولتك داخل المتحف يُمكنك الاستجمام والاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تُوّفرها حديقة المتحف المُشذّبة بأشجارها الوارفة المُتنوّعة التي تطل على جدول مائي صغير.
وأخيراً فإن زيارة المتحف الممتعة والفريدة من نوعها لابد لها وأن تُختتم بذكرى خاصة حيث يضم الطابق السفلي من متحف بانوراما اسطنبول متجراً لبيع الهدايا التذكارية المتعلقة بفتح القسطنطينية، أما في جوار المتحف فقد تم وضع طائرة هليكوبتر توفر تجربة القيادة ومحاكاة الطيران باستخدام أحدث الوسائل الإلكترونية المميزة.

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة من أجل استئجار سيارات في اسطنبول مع سواق يتكلم العربية لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

تتوفر لدينا أيضاً سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً