غابة بلغراد .. رئة مدينة اسطنبول ومتنفسها – أفضل شركة إيجار سيارات في اسطنبول
 غابات بلغراد في اسطنبول Belgrad Ormanı

تعتبر غابة بلغراد في تركيا Belgrad Ormanı رئة مدينة اسطنبول ومتنفسها ، وواحدة من أجمل منتزهات اسطنبول ومن الأماكن السياحية في اسطنبول التي تستقطب السُيّاح الوافدين إليها من كل مكان بما توفره من طبيعة خلابة مناسبة للاستجمام عبر غطاء نباتي كثيف وحياة برية تنتشر على مساحة 5300 هكتار.

تقع غابات بلغراد في اسطنبول بالقرب من منطقتي شيشلي وكيليوس، وتُعد واحدة من أهم مناطق السياحة في اسطنبول لعشاق الإسترخاء ومن أجمل حدائق اسطنبول.

غابات بلغراد اسطنبول 


كما تعرف منتزهات بلغراد اسطنبول بأنها محمية طبيعية ، لتنوع الحيوانات والأشجار والنباتات فيها ،هذا وتمتد غابات بلغراد من الساحل الشرقي لمضيق البوسفور وتصل لمنطقة البحر الأسود في الشمال ، وهي تبعد عن مركز مدينة اسطنبول قرابة 20 كم ، كما أنها مصدر كبير للمياه في المدينة نظراً لاحتوائها على سبع بحيرات مائية ، ولا تزال آثار السدود القديمة من العهد العثماني موجودة في الغابة.

تُعد بلغراد اسطنبول من أفضل الأماكن للاسترخاء واستنشاق الهواء النقي والاستماع لزقزقة العصافير ، حيث بإمكانك التجول في حدائق بلغراد اسطنبول والاستمتاع بمُشاهدة فصائل مُتنوعة من الحيوانات والزواحف والطيور البرية مثل البط وهو يسبح في بحيرات بلغراد الخلابة.

طبيعة غابات بلغراد


ويعتبر عشاق المشي ورياضة الركض وركوب الدراجات الهوائية وغيرها من الأنشطة الرياضية المختلفة ،من أكثر الزوار لغابات بلغراد الخضراء الساحرة ، سواءً كانوا من السياح أم من السكان المحليين.

وللعائلات والأصدقاء نصيب من الترفيه حيث بإمكانهم شواء اللحوم في المناطق المخصصة وهي تجربة رائعة ننصح الجميع بتجربتها ، ناهيكم عن انتشار عدد جيد من المطاعم والمقاهي في أنحاء الغابات ، كما بإمكانكم استئجار قارب للقيام بجولة في بحيرات بلغراد اسطنبول.

ولك أيضاً أن تستمتع بركوب الخيل في غابات بلغراد اسطنبول في المسارات المُخصّصة لذلك، كما بإمكانك التخييم وتناول وجبة شهية من المشاوي في الهواء النقي.

غابة بلغراد اسطنبول 


ومن المتاح زيارة مشتل أتاتورك في حديقة بلغراد اسطنبول ، والذي يضم سلسلة واسعة من أندر الفصائل النباتية المحلية والعالمية والورود يصل عددها إلى ألفي نوع.


مناطق سياحية قريبة من غابات بلغراد في اسطنبول ، أبرزها :

1- حديقة اتاتورك اسطنبول

2- شاطئ سولار اسطنبول

3- شاطئ كيليوس اسطنبول


فنادق قريبة من غابات بلغراد في اسطنبول :

1- فندق سومرست ماسلاك اسطنبول Somerset Maslak Istanbul

2- فندق جراند ترابيا اسطنبول The Grand Tarabya Hotel


كم تبعد غابات بلغراد عن السلطان أحمد ؟

ما هي المسافة بين غابات بلغراد و تقسيم ؟

اشهر مطعم في سراير اسطنبول

اشهر مقهى في سراير اسطنبول

اشهر فندق في سراير اسطنبول

لمعرفة التفاصيل تواصل معنا على الوتس آب من خلال الضغط على الرقم : 00905523252222

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


أفضل شركة إيجار سيارات في اسطنبول – للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222
تقدم شركة ماسترينغ ترافل خدمة استئجار سيارة مع سائق يتحدث العربية في اسطنبول تركيا لعملائها القادمين من أجل السياحة في اسطنبول تركيا ، ويتوفر لدينا سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً