غابة بلغراد belgrad ormanı رئة مدينة اسطنبول ومتنفسها – تأجير سيارات مع سواق خاص في اسطنبول
تعتبر غابة بلغراد في تركيا Belgrad Ormanı رئة مدينة اسطنبول ومتنفسها فهي إحدى أكبر وأشهر المنتزهات في المدينة العريقة ، إضافة لكونها محمية طبيعية لتنوع الحيوانات والأشجار والنباتات فيها ،هذا وتمتد غابات بلغراد من الساحل الشرقي لمضيق البوسفور وتصل لمنطقة البحر الاسود في الشمال.
وهي تبعد عن مركز مدينة اسطنبول قرابة 20 كم ،كما أنها مصدر كبير للمياه في المدينة نظراً لاحتوائها على سبع بحيرات مائية ، ولا تزال آثار السدود القديمة من العهد العثماني موجودة في الغابة.
يحيط بمدينة اسطنبول من قسميها الآسيوي والأوروبي غابتين رطبتين مختلطتين قديمتيّ العهد، وتُعرف الغابة الآسيوية باسم غابة ألمداغ ، أما الغابة الأوروبية فتُعرف باسم غابة بلغراد.
يعتبر عشاق المشي ورياضة الركض وركوب الدراجات الهوائية وغيرها من الأنشطة الرياضية المختلفة ،من أكثر الزوار لهذه الغابات الخضراء الساحرة ، سواءً كانوا من السياح أم من السكان المحليين ، كما أنها من أفضل الأماكن للاسترخاء واستنشاق الهواء النقي والاستماع لزقزقة العصافير.
وللعائلات والأصدقاء نصيب من الترفيه حيث بإمكانهم شواء اللحوم في المناطق المخصصة وهي تجربة رائعة ننصح الجميع بتجربتها ، ناهيكم عن انتشار عدد جيد من المطاعم والمقاهي في أنحاء الغابات ، كما بإمكانكم استئجار قارب للقيام بجولة في البحيرات .

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

تتوفر لدينا أيضاً سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً