أهم وأرقى وأشهر الشوارع في مدينة اسطنبول – تأجير سيارات مع سائق يتكلم العربية في اسطنبول تركيا

سنتحدث في مقالنا عن أرقى وأشهر وأهم الشوارع في مدينة اسطنبول ، والتي ننصح كل سائح أتى من أجل السياحة في تركيا أن يزورها.

1- شارع مرمرة في اسطنبول Marmara Caddesi

يقع شارع مرمرة في منطقة افجلار Avcılar ، ويعتبر أحد معالم السياحة في مدينة اسطنبول وسوقاً ضخماً يتألف من محلات تجارية تضم العديد من الماركات المحلية والعالمية.

ويتوسط الشارع بحيرة اصطناعية لتزيد من روعة وجمال هذا الشارع العريق ، إضافة للعديد من المقاهي والمطاعم التركية.


2- شارع عثمان بيه في اسطنبول Osmanbey Çarşısı

يعتبر سوق عثمان بيه في اسطنبول من أكثر الأماكن السياحية في اسطنبول جذباً للسياح حيث خصص هذا السوق للملابس النسائية إضافة لوجود بعض المحلات للألبسة الرجالية.

هذا وأثبت شارع عثمان بيه جدارته حيث تميز بجودة المنتج واليد العاملة الخبيرة ، وقد أصبح من أهم المراكز التجارية المتخصصة في الألبسة على مستوى العالم ، ومن الأسواق الراقية في تركيا.

ويقع السوق في حي شيشلي أحد أرقى أحياء مدينة اسطنبول ، وعلى مدى السنوات السابقة بدأت النساء بالذهاب الى شارع عثمان بيه للتسوق وشراء الألبسة حيث الجودة والنوعية الممتازة كانت من أهم الأسباب التي دفعت بالنساء لزيارة هذا السوق بكثرة.

ويتميز السوق بأنه من الأسواق الأولى التي تصمم وتنفذ وتنتج الألبسة بسرعة زمنية قصيرة ، حيث تجد فيه خبرات عظيمة في هذا المجال تجاوزت الأربعين عام ، ويتم بيع منتجات هذا السوق إلى الكثير من الدول والبلدان مثل روسيا ودول آسيا الوسطى والدول العربية.

ويحتوي شارع عثمان بيك في اسطنبول الكثير من الفنادق والأوتيلات الفاخرة والمتميزة ، أبرزها : فندق راديسون بلو ، فندق لاساغرادا ، فندق أركيد ، فندق هوليدي أون ، فيفوريت هوتيل ، فندق ماريوت اسطنبول شيشلي ، فندق دوار.


3- شارع نيشان تاشا في اسطنبول Nişantaşı Caddesi

يعرف باسم شارع الماركات في تركيا ، حيث يضم عدد كبير من المتاجر والبوتيكات الراقية ومراكز التسوّق العملاقة التي يمكنك من خلالها تسوّق أحدث خطوط الموضة للأزياء العالمية والاكسسوارات كالساعات والنظارات والمصنوعات الجلدية.

كما يضم عدد ضخم من المطاعم الراقية التي تقدّم المشويات والمخبوزات والمقبلات والحلويات التركية اللذيذة ، إضافةً لمطاعم المأكولات البحرية ومطاعم الوجبات السريعة والمقاهي الفخمة.


4- شارع الاستقلال في اسطنبول İstiklâl Caddesi

أحد أهم الشوارع في مدينة اسطنبول ، وهو شارع للمشاة يمتد من ساحة أو ميدان تقسيم وحتى نفق تونيل (ثاني أقدم خط مترو أنفاق في العالم بعد مترو لندن وأقيم في العصر العثماني) ، ويبلغ طوله حوالي 3 كيلو متر.

يتميز شارع الاستقلال باحتواءه على الكثير من المباني الآثرية والمحلات المتنوعة من الملابس والأحذية والحلويات والمعارض الفنية ومتاجر الموسيقا والمسارح والمقاهي ودور السينما والمشهور بمتحفه الجميل متحف الشمع ، ويضم العديد من السفارات والقنصليات مثل القنصلية الأمريكية والفرنسية والسويدية واليونانية والبريطانية.

وعند مرورك بشارع الاستقلال ليلاً ستشاهد العديد من هواة العزف على العود والبيانو والموسيقى الشعبية.


5- شارع بغداد في اسطنبول Bağdat Caddesi

يعتبر أحد أشهر شوارع اسطنبول وأعرقها ، ويقع في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول ، ويمتد مسافة 6 كم من كاديكوي Kadıköy إلى مال تيبيه Maltepe ، فهو يشابه إلى حدٍ ما شارع الاستقلال الذي يقع في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول.

وقد سمي بهذا الاسم منذ العصر العثماني حين سيطر السلطان مراد الرابع على بغداد في القرن السابع عشر فسمي الشارع الذي كان يستخدم للتجارة والأغراض العسكرية باسم المدينة.

ونظراً لأهميته التجارية وكثرة المحال المتخصصة بالأزياء التركية والعالمية وفساتين الأفراح ، يأتي إليه الزوار سواءً من السكان المحليين أم من السياح العرب والأجانب.

ومن السهل أثناء جولة التسوق الممتعة أن يجد الزوار مطعماً أو مقهى لتناول الطعام وشرب كوب من القهوة أو الشاي ، كما توجد العديد من الحدائق والمساحات الخضراء للاستراحة فيها.


6- شارع اورتاكوي في اسطنبول Ortaköy

يعتبر شارع أورتاكوي (Ortaköy) أحد أهم وأشهر الشوارع في مدينة اسطنبول (İstanbul) وأكثرها حيوية ، كونه يمتلك إطلالة رائعة ومباشرة على مضيق البوسفور (İstanbul Boğazı) ، ويقع في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول بين منطقتي بيبيك (Bebek) و بشيكتاش (Beşiktaş) تحت جسر البوسفور (Boğaziçi Köprüsü).

بإمكانك عزيزي السائح زيارة مسجد أورتاكوي التاريخي أو مسجد المجيدية الذي يتميز بموقعه على مضيق البوسفور ، وقد بني المسجد بأمر من السلطان عبد المجيد عام 1854م.

ومن المتاح تناول الأطعمة الشعبية المميزة التي تقدمها أكشاك أكلة الكومبير Kumpir وحلوى الوافل Waffle والجلوس أمام المضيق بشكل شعبي بسيط.

كما بإمكانك الجلوس في المقاهي والمطاعم المطلة على مضيق وجسر البوسفور والتي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات ، والتنزه والمشي في ساحة أورتاكوي لاستنشاق الهواء النقي والاستمتاع بالمشهد الرائع لجسر البوسفور والبحر.

كما أن للتمتع بالرحلات البحرية الصباحية أو المسائية في مضيق البوسفور متعة من نوع آخر ، وأخيراً لا تنسى شراء الهدايا التذكارية والتحف واكسسوارات الفضة من السوق الشعبي لحي أورتاكوي.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات مع سائق يتكلم العربية في اسطنبول تركيا لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

هذا وتقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية.

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً