الانطلاق من الفندق صباحاً إلى منطقة تيرمال Termal الشهيرة بينابيعها المعدنية الحارة Yalova Termal Kaplıcaları ، والتي تقع وسط الغابات الساحرة على بعد 12 كيلومتراً عن مركز مدينة يالوا.

بإمكانك عزيزي السائح التجول في الغابة والجلوس في أحد المقاهي ، أو الدخول إلى الحمامات العثمانية الساخنة التي تتراوح حرارة مياهها بين 55 و65 درجة مئوية، والتي تتميز بقدرتها على معالجة العديد من الأمراض العصبية والجلدية والهضمية والبولية والروماتيزم وغيرها ، كما توجد داخل الحمامات صالة رياضية وأحواض للسباحة.

ثم صعوداً باتجاه شلالات سودشان Sudüşen Şelalesi لمشاهدة الشلالات التي تتربع بين أحضان الطبيعة والغابات و شرب الشاي بجانبها ، حيث يمكنك القيام بالعديد من النشاطات كالتخييم وممارسة رياضة المشي والتنزه في أرجاء المنطقة.

بعد ذلك سنتجه لتناول وجبة الغداء في مطاعم وادي يالوا التي تتميز بإطلالة ساحرة على بحر مرمرة وأطراف مدينة اسطنبول.

ثم نزولاً إلى قرية كوك شيدرا ( جوق شيدرا Gökçedere ) التي تتميز بهدوئها وجمالها ، وتبعد 12 كيلو متر عن قرية ترمال ، حيث بإمكانك أخذ قسط من الراحة في أحد المقاهي أو القيام بجولة في أرجاء القرية.

ومن ثم الذهاب إلى مول اوذديليك Özdilek Alışveriş Merkezi أحد أفضل مجمعات التسوق في يلوا ، كونه يحوي العديد ﻣﻦ اﻟﻤﺤﻼت اﻟﺸﮭﯿﺮة المختصة ببيع المنتجات القطنية والملابس النسائية والرجالية والاكسسوارات والأحذية و الساعات والعطور والمنتجات الجلدية بمختلف أنواعها ، إضافة لاحتوائه على مطاعم تقدم شتى أنواع الطعام ، وسينما تقدم أحدث الأفلام العالمية بالإضافة ، كما يحتوي على وسائل ترفيه للأطفال.

وأخيراً سنذهب إلى معمل الحلقوم الشهير في يلوا ، حيث بإمكانك شراء أشهى أنواع راحة الحلقوم التركية.

ومن ثم العودة في المساء إلى الفندق


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص يتكلم العربية لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

هذا وتقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية.

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

Tour Reviews

5.00 based on 1 review
25/06/2019

ازور يلوا هذا الصيف ان شاء الله

Leave a Review

Rating