قلعة روملي حصار في اسطنبول منطلق الجيوش الإسلامية لفتح القسطنطينية – سائق سيارة خاصة في اسطنبول

قلعة روملي حصار في اسطنبول ( قلعة محمد الفاتح ) Rumeli Hisarı

إحدى أهم المعالم التاريخية في مدينة اسطنبول ، حيث بنيت القلعة عام 1452م بأمر من السلطان العثماني محمد الفاتح لتكون منطلقاً لفتح القسطنطينية ، وإحكام السيطرة عليها من خلال السيطرة على قناة البوسفور الواصلة بين الأناضول والروميلي ، وقطع قناة البحر الأسود عن بيزنطه والتي كانت تمد القسطنطينية بالمؤمن.

بنيت القلعة على أضيق حدود موجودة بين ساحل أناضول وساحل روملي في مسافة قدرها 700 متر.

يمكنك عزيزي السائح مشاهدة أسوار القلعة والتي يبلغ طولها 82 متر ، وقد تكون من ثلاث زوايا وثلاثة أبراج حيث يشرف إحداها على البر والبرجين الآخرين يشرفان على البحر.

ومن المتاح زيارة قاعات وغرف القلعة ومشاهدة قطعها الآثرية ، وزيارة الأبراج من الداخل والاستمتاع باطلالة رائعة جداً على مضيق البوسفور ، والتقاط الصور التذكارية.

وأخيراً بإمكانك التمتع مع عائلتك بالمشي والتنزه على الكورنيش القريب من القلعة على حافة البحر ، وتناول بعض المأكولات التركية الشهية والمشروبات الخفيفة.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل سائق سيارة خاصة في اسطنبول لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

هذا وتقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية.

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً