تمتع بإطلالة ميناء وكورنيش أوسكودار اسطنبول على برج الفتاة الشهير ومضيق البوسفور

ميناء وكورنيش أوسكودار في اسطنبول Üsküdar Sahili Yürüme Yolu

على مضيق البوسفور وفي القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول الرائعة يقع حي اسكودار اسطنبول Üsküdar الشهير ، ويعتبر حي أوسكودار في اسطنبول من الأحياء المكتظة بالسكان ، ويحده من الغرب البوسفور.

هذا وتعد منطقة اسكودار اسطنبول من أروع المناطق السياحية في اسطنبول ، وهي من أقدم وأجمل الوجهات السياحية التي يقصدها الزوار ، والتي يمكن الوصول إليها عبر ميناء اسكودار اسطنبول.

ميناء أوسكودار في اسطنبول


عند وصولك إلى ميناء وكورنيش أوسكودار اسطنبول ، يستقبلك برج الفتاة حيث يقف متألقاً شامخاً في عرض البحر بما يحمله من ألغاز وقصص كثيرة وغريبة أحيكت عن هذا البرج الذي لايزال إلى يومنا هذا من المعالم الغامضة التي تجذب إليها آلاف السياح سنوياً وهو أحد الرموز الهامة لتلك المنطقة والذي يكسبها جمالاً ورونقاً مميزاً.

ويتمتع برج الفتاة اسطنبول بموقع مثالي داخل مياه البوسفور ، حيث يبعد عن ساحل منطقة اسكودار اسطنبول 200 متر ، ويمكن الوصول إليه من خلال رحلة اليخت من اسكودار إلى برج الفتاة.

رحلة اليخت إلى برج الفتاة اسطنبول


يضم الطابق الأخير من برج الفتاة تركيا اسطنبول مقهى راقي يُوّفر لك إطلالات بانورامية ساحرة على المدينة أثناء احتسائك القهوة التركية ، أو الشاي التركي الشهير ، كما بإمكانك أيضاً التوجه لمطعم برج الفتاة في اسطنبول الذي يُقدّم أشهى وجبات الغداء المحلية الشهيّة.

وتتواجد العديد من الآرائك الخشبية التي تمتد على طول رصيف البوسفور التي توّفر إمكانية تناول الفطائر الشهية في هدوء مُقابل برج الفتاة ، ومن المتاح القيام بجولة تمشية على كورنيش اوسكودار اسطنبول ، وتناول وجبة شهية في مطاعم أوسكودار اسطنبول ، أو تناول مشروبك المفضل في مقاهي أوسكودار اسطنبول ، كما تحوي منطقة ساحل أوسكودار دور للسينما وقاعات بلياردو ، وعدد من المساجد العثمانية ، ومنطقة للتسوق.

كورنيش أوسكودار في اسطنبول


لحظة الغروب كورنيش اوسكودار


ويمكنك أيضاً الذهاب برحلة البوسفور من ميناء اوسكودار اسطنبول ، أو التنقل بالسفن بين القسمين الأسيوي والأوروبي في اسطنبول انطلاقاً من اوسكودار.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


 تأجير سيارات مع سائق عربي في اسطنبول تركيا – للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

تقدم شركة ماسترينغ ترافل خدمة سيارة عائلية مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق يتكلم العربية تتسع لأكثر من 14 شخصاً لعملائها القادمين من أجل السياحة في اسطنبول تركيا :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً