الانطلاق من الفندق صباحاً إلى مدينة بولو Bolu الواقعة شمال تركيا على البحر الأسود وتحديداً بين مدينة اسطنبول والعاصمة أنقرة ، وتبعد 262 كم عن إسطنبول و192 كم عن أنقرة.

وتعتبر المدينة من الأماكن السياحية التي تتمتع بالعديد من المميزات في وقت واحد، فجمال طبيعتها ساحر، والغابات فيها غنية بتنوعها النباتي والحيواني، والبحيرات والأنهار والشواطئ على ساحل البحر الأسود تزيدها جمالاً ، والينابيع ذات المياه الحارة عند سفوح الجبال ومراكز التزلج الكبيرة المكسوة بالثلوج في الشتاء ، تجعلها قبلة المرضى والرياضيين.

هذا وتتمتع مدينة بولو بوجود العديد من البحيرات الرائعة فيها ،و من أبرزها بحيرة أبانت الشهيرة Abant Gölü الواقعة على بعد 34 كم جنوب غرب بولو وسط الجبال العالية على ارتفاع 1500 متر، والتي ستكون محطتنا الأولى خلال رحلتنا ، وتحوي المنطقة منتجع أبانت الشهير الذي يقدم جمالاً مختلفًا في كل فصل، وقد أقيم في المنطقة العديد من الفنادق المريحة وأماكن مخصصة التخييم.

ثم سنتوجه إلى حديقة بحيرات ياديجولار أو حديقة البحيرات السبع في بولو Yedigöller Milli Parkı التي تتميز باختلاف المنسوب المائي فيها بين بحيرة وأخرى من 50-60 متراً، فتتدفق المياه من كل البحيرات على شكل شلالات جميلة لا مثيل لها ، ويزيد من جمالها أنها تتوسط مجموعة متنوعة من الأشجار والنباتات والورود التي يصل عددها إلى 236 نوع مثل أشجار الزان والبلوط والصنوبر، وكونها تتمتع بألوان جميلة فإنها تشعرك وكأنك أمام لوحة بديعة.

يمكنك عزيزي السائح الاستمتاع بمشاهدة جمال الطبيعة والبحيرات والنباتات الخضراء أثناء تجولك في أرجاء المنطقة،إلى جانب مشاهدة الحيوانات والطيور التي تنتشر بالحديقة مثل السناجب والقطط الجبلية.

كما بإمكانك الاستمتاع بهواية صيد السمك بعد انتهاء فصل الربيع،ومن أشهر الأسماك التي يمكنك اصطيادها هي أسماك السلمون و التروتة ،ناهيك عن إمكانية التخييم إذا كنت من محبي ذلك النشاط للاستمتاع بالطبيعة لمدة يوم كامل أو أكثر، أو لتصوير الحديقة في أوقات مختلفة من اليوم ، هذا و يتوفر أيضاً عدد من الأكواخ المخصصة للإيجار في الحديقة.

وإذا كانت زيارتك للبحيرات السبع خلال فصل الشتاء، بإمكانك حينها ممارسة هواية التزلج على الجليد الذي يغطى أرض الحديقة.

ومن ثم العودة في المساء إلى الفندق


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

هذا وتقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية.

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

Tour Reviews

5.00 based on 1 review
06/08/2019

Love it

Leave a Review

Rating