الانطلاق من الفندق صباحاً إلى منطقة تشويقية Teşvikiye الواقعة على بعد 29 كم من مركز مدينة يلوا التركية ، حيث بإمكانك عزيزي السائح الإستمتاع بوجبة الفطور اللذيذ على ضفاف النهر وسط الطبيعة الجميلة.

ثم سنصعد باتجاه شلال تشويقية Teşvikiye Şelale أحد أجمل المناطق السياحية في يلوا ، والذي يعتبر مقصداً لعدد كبير من السياح سنوياً نظراً لجماله ، والجو المميز من الهدوء والراحة الذي يقدمه لزواره ، فهو المكان الأمثل في فصل الصيف للهروب من صخب وحرارة المدن ، والتمتع بأجواء مليئة بالرطوبة.

يمكنك التنزه في الغابة المحيطة بالشلال والتمتع بجولة مشياً على الأقدام ورؤية العديد من الحيوانات البرية الأليفة كالسناجب والأرانب البرية.

ويتوفر في المنطقة أيضاً العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الوجبات التركية ووجبات الأسماك المشوية والمشروبات الساخنة.

ثم نزولاً إلى مدينة تشنارجك Çınarcık ثاني أكبر مدينة في ولاية يالوا، وتبعد عن مركزها 20 كيلو متر ، هذا وتتوفر في المدينة ساحل و منتجع تشنارجك الشهير ، حيث يمكنك قضاء أوقات لا تنسى مع أطفالك ، والقيام بالعديد من الأنشطة الممتعة مثل السباحة والتنزه على الشاطئ و ممارسة الرياضات المائية على شواطئ المنتجع كركوب الأمواج والموتورات البحرية.

وأخيراً سنذهب إلى مطعم حسن بابا Hasan Baba الواقع على تلة مرتفعة و مطلة على الغابات الخضراء و البحر , لتناول وجبة الغداء من شتى أنواع المشاوي التركية ، والذي يميز المطعم أنه يتيح لرواده إمكانية الشواء بأنفسهم.​

ومن ثم العودة في المساء إلى الفندق


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق خاص يتكلم العربية لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

هذا وتقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية.

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

Tour Reviews

5.00 based on 1 review
25/06/2019

ما شاء الله
تبارك الخالق

Leave a Review

Rating