تمتع بإطلالة ساحرة على مضيق البوسفور من حديقة يلدز اسطنبول – إيجار سيارة في اسطنبول مع سواق خاص

حديقة يلدز في اسطنبول Yıldız Parkı

تعتبر حديقة يلدز من أجمل حدائق اسطنبول الشهيرة ، وتتميز بموقع رائع على ضفاف مضيق البوسفور بالقرب من قصر يلدز في منطقة بشكتاش التي تحتضن أهم المعالم السياحية في اسطنبول كقصر دولمة بهجة ( قصر السلاطين ) أحد أهم القصور في تركيا.

وقد كانت الحديقة تابعة لقصر يلدز ، وهو بناء فخم يبرز حياة الرفاهية والترف ، وتم إنشاء الحديقة في عهد السلطان عبد الحميد الثاني حيث امتدت على مساحات واسعة بتنسيق من مهندسين ومعماريين ومزارعين وخبراء ، و وضعت فيها النوافير المائية ، والأنهار الصناعية الجارية والبحيرات و وزعت الأشجار والزهور.

وكانت الحديقة آنذاك مخصصة فقط لسكان القصر ، لكن مع مرور الوقت تطورت الحديقة لتضم فصائل نباتية مُتنوعة من بقاع العالم المُختلفة وتتحوّل لمزار مفتوح للجمهور العام.

توفر الحديقة جلسات عائلية مع إطلالات رائعة على مساحات شاسعة من العشب والخُضرة من خلال توفير مقاعد ومظلات مريحة .

يمكنك عزيزي السائح التنزه على ضفاف البحيرة الصافية و الاستمتاع بإطعام أسراب الأسماك والبط والإوز والطيور المائية الأخرى.

وإن كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي ستكون الحديقة وجهة مثالية لك ، حيث تعج الحديقة بأجمل الإطلالات والمناظر الطبيعية الخلّابة .

كما تتواجد في الحديقة أكثر من مئة نوع مختلف من النباتات والاشجار كالصنوبر والأرز والمظلة الصينية والتنوب والخزامى الأمريكية والتوت العجمي.

وتشتهر الحديقة بوجود مطعم القصر الراقي داخلها ، حيث يقع في أعلى الربوة ويختص بتقديم الأطباق التركية والمشروبات المتنوعة ويوفر إطلالة فريدة على البوسفور.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة إيجار سيارة في اسطنبول مع سواق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
      1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
      2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
      3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
      4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
      5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً