لا تفوت فرصة التسوق في بازار الأربعاء في الفاتح اسطنبول – آجار سيارات مع سواق عربي في اسطنبول

بازار الأربعاء في الفاتح اسطنبول İstanbul Fatih Çarşamba Pazarı

يقع بازار الفاتح في منطقة الفاتح التاريخية بمدينة اسطنبول التركية ، ولذلك فهو من أقدم بازارات اسطنبول والتي بدورها تُعتبر واحدة من أهم أماكن السياحة في اسطنبول.

يحمل هذا السوق اسم بازار الأربعاء لأنه يفتح للزوّار الأربعاء فقط من كل اسبوع ، ويستقطب عدد كبير من الزوّار طوال اليوم لما يُقدّمه من مُنتجات مُتنوّعة كالملابس والحُلي والمواد الغذائية بأسعار مُنافسة .

يُمكنك عزيزي السائح الحصول على ما شئت من المُنتجات داخل سوق الفاتح بدايةً من الملابس بمُختلف أنواعها ، ومُستلزمات الأطفال وصولاً إلى الإكسسوارات ،والعطور ، والمفروشات ، بأسعار مناسبة للجميع حيث يعتبر من أفضل أسواق اسطنبول الرخيصة.

يوفر بازار الأربعاء أيضاً جميع أنواع الفاكهة ، والخضروات ، والمُعلّبات ، والأسماك ، واللحوم والحلوى التركية الشهيرة .

كما يُمكنك شراء هدية مُميّزة لصديقك المُقرّب من داخل سوق الأربعاء ، قد تكون هذه الهدية قنينة نحاسية لامعة، أو قطعة من القماش المُزركش ، أو حتى حقيبة جلدية مُلوّنة.

إذا كُنت لا ترغب في التسوق ، يُمكنك الاستمتاع بمُشاهدة الأزقّة والأحياء التاريخية السبعة التي يقام البازار عليها ، والتي تشرح باختصار أهم السمات المعمارية المُميِزة للدولة العثمانية القديمة .

كما يُمكنك استكمال جولتك السياحية بالمرور على جامع الفاتح اسطنبول الشهير الذي يقع بالقُرب من البازار لتشهد روعة تصميمه وتتعرّف على طرازه الرائع، أو المرور على شارع فوزي باشا المختص ببيع الفساتين في اسطنبول حيث تتواجد أرقى متاجر الألبسة.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصةطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أرقام شركات آجار سيارات مع سواق عربي في اسطنبول لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً