الانطلاق صباحاً من الفندق في اسطنبول باتجاه مدينة اغوا أو أغفا Ağva وتعني باللغة التركية ما بين النهرين ، وهي مدينة صغيرة مميزة لقضاء العطلات الصيفية ، ومن المناطق التي تتميز بوجود خدمات سياحية مميزة وأساسية للسياح كالفنادق الرومانسية المصممة فوق القمم ، والشوارع الضيقة.

وستكون وجهتنا الأولى نهر جوكسو في أغفا Göksu حيث بإمكانك عزيزي السائح التمتع بجمال الطبيعة الخضراء من حولك والجلوس في أحد المطاعم والمقاهي المطلة على النهر الرائع لتناول وجبة شهية أو التمتع بكوب من القهوة والشاي.


كما بإمكانك ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية كالتنزه في حنايا الغابات الكثيفة والتخييم وسط الغابات الساحرة ، ولا تفوت تجربة رحلة الزورق في النهر الذي يربط طرفي الغابة ، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة .

ولمحبي المغامرة والإثارة نصيب من المتعة حيث بإمكانك عزيزي السائح التمتع برحلة سفاري بدبابات ATV والاستمتع بالطبيعة الخضراء مع النهر.

ثم سنتوجه إلى مدينة شيله أو شيلا Şile التي تقع على بعد 120 كم من مركز مدينة اسطنبول وتتمتع بإطلالة ساحرة على البحر الأسود ،وقد كانت شيله وجهة اصطياف السلاطين والأمراء العثمانيين ، وتتميز بجمالها الطبيعي الساحر ، من سواحل رملية ذهبية وجبال مكسوة بالأشجار الكثيفة ، وبوجود نهرين عذبين يصبان في البحر الأسود (وهما نهري كوك صو Göksu ، ويشيلجاي Yeşilcay ) ، وتعد من المناطق القليلة التي لا تزال تحافظ على جمالها الطبيعي ، وبساطتها ، وتقاليد الحياة الريفية التركية ، مما يجعلها تجذب الآلاف من الزوار المحليين والسياح الأجانب ، للاستمتاع بطبيعتها الخلابة وشلالاتها الجميلة .

سنذهب إلى منارة شيله Şile Feneri المنارة القديمة المطلة على نهر جوكسو والبحر الأسود ، التي يعود تاريخ بناءها إلى القرن التاسع عشر الميلادي بالتحديد عام 1859 في عهد الدولة العثمانية ، و تتميز بشكلها الرائع ، ويقصدها المصورون الفوتوغرافيون من جميع أنحاء العالم لتصوير ضوء الفنار ليلًا.


ولا ننسى طبعاً زيارة أحد أجمل الأماكن في شيلا وهي البحيرة المخفية Şile Saklıgöl التي تقع وسط الجبال والغابات ، حيث بإمكانك التمتع بوجبة الغداء من المشويات التركية الشهية في المطعم المطل على البحرية الرائعة.


وستكون محطتنا التالية كورنيش شيليه على البحر الاسود الذي يعد من أجمل الأماكن البحرية الواقعة على البحر الأسود ، ويمتاز بمياهه الفيروزية ، حيث بإمكانك الجلوس في أحد المقاهي الشهيرة والمميزة ،والتجول مشياً على الأقدام للتمتع بمناظر الكتل الصخرية وسط المياه والتي تنتشر على طول الشاطئ.

وأخيراً سنذهب إلى سوق شيلة الذي يضم العديد من المراكز التجارية والمحال المخصصة للتسوق العائلي ، ويتميز بالبضاعة الممتازة والرونق التركي الريفي الخاص بالمدينة ، حيث بإمكانك القيام بجولة تسوق لشراء أروع الهدايا التذكارية.

ومن ثم العودة في المساء إلى الفندق


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصةطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات مع سواق يتكلم العربية في اسطنبول تركيا لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

Tour Reviews

5.00 based on 1 review
27/09/2019

رحلة رائعة ..

Leave a Review

Rating