تعرف على متحف مدام توسو اسطنبول أول فرع لسلسة متاحف الشمع في تركيا – إيجار سيارة في تركيا اسطنبول مع سواق خاص

متحف الشمع في اسطنبول ( متحف مدام توسو اسطنبول ) Madame Tussauds Istanbul

يقع المتحف في شارع الاستقلال المعروف بمنطقة تقسيم وسط إسطنبول ، وقد تم افتتاحه في 28 نوفمبر / تشرين الثاني عام 2016 ، من قِبل سلسلة متاحف الشمع العالمية الشهيرة مدام توسو ، التي تعد من أشهر متاحف الشمع في العالم.

يجذب متحف الشمع العالمي الشهير في اسطنبول مئات الزوار يومياً لمشاهدة تماثيل فائقة الدقة ، لعشرات من مشاهير التاريخ ونجوم الفن والرياضة ، ويعتبر المتحف من المعالم السياحية الهامة في تركيا.

يتضمن المتحف مجسمات لشخصيات تاريخية ومعاصرة في شتى المجالات ، كالفن والرياضة والشعر والسياسة ، تم تصنيعها جميعا بحرفية ودقة عالية للغاية، كما تمت معاينة أدق التفاصيل للمشاهير مثل لون العين والشعر وطريقة التسريحة ، والملابس أيضاً ، ومطابقتها على العمل ، وتم تصميم المجسمات عن طريق استخدام الأقنعة التي أخذت من وجوه وأيدي المشاهير أنفسهم ، حتى يشعر الزوار بأن ما أمامهم أشخاص حقيقيون ،لا مجسمات.

يتكون المتحف من عدة قاعات ، كل واحدة لها طابعها الخاص الذي يميزها عن الأخرى ، إحداها لشخصيات من التاريخ العثماني والإسلامي مثل السلطان محمد الفاتح و سليمان القانوني ومعمار سنان ، كما تتيح القاعة للزوار فرصة ارتداء الملابس العثمانية التقليدية ، والتقاط الصور مع الشخصيات و المجسمات الموجودة .

وتمتاز قاعات أخرى بوجود شخصيات من التاريخ الحديث ، مثل المغني الأمريكي مايكل جاكسون، وفرقة الموسيقى البريطانية البيتلز ،وأيضا شخصيات رياضية مثل ليونيل ميسي ، وكريستيانو رونالدو ، وشخصيات فنية محلية مثل كيفانش تاتليتوغ ، والكثير من الشخصيات.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة إيجار سيارة في اسطنبول تركيا مع سواق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
      1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
      2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
      3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
      4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
      5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً