أسطورة برج الفتاة في اسطنبول – تأجير سيارات مع سائق يتكلم العربية في اسطنبول  

برج الفتاة Kız Kulesi

تحوي مدينة الأحلام اسطنبول الكثير من المعالم السياحية الآثرية ، ويعتبر برج الفتاة Kız Kulesi الرمز الأشهر من بين رموز ومعالم المدينة الذي تدور حوله الكثير من الحكايات والقصص ، وأحد أهم المناطق الآثرية في اسطنبول ، وأشهر معالم اسطنبول السياحية.

أين يقع برج الفتاة ؟

هو عبارة عن برج صغير على جزيرة صغيرة عند المدخل الجنوبي لمضيق البوسفور، يبعد نحو 200 متر عن ساحل أسكودار في القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول.

معلومات عن برج الفتاة اسطنبول و قصة برج العذراء في اسطنبول

ينتظر مئات العشاق يومياً بمقاهي ميناء أسكودار أجمل لحظة غروب الشمس بين أحضان برج الفتاة ، الذي قيل في سبب بنائه عدة روايات ، وأشهر هذه الروايات أنه بُنِي على الجزيرة الصخرية عند مدخل البوسفور بأمر ملك عاش قبل الميلاد، حيث قالت له النبوءات أن ابنته الوحيدة ستموت بلدغة ثعبان، وليحمي ابنته عزلها في الجزيرة في عرض البحر وبنى لها القلعة لتحميها.

حيث عاشت هناك حتى أصابها المرض وأقعدها و احتار فيها الحكماء، دون أن يجدوا لها علاجًا حتى اقترح أحد الحكماء بأن العنب سيساعدها على الشفاء وجاء الثعبان مع سلة العنب وكتب نهاية الفتاة كما تنبأت النبوءات وماتت بلدغته، وبقي برج منارة البنت يحكي قصة الفتاة المسكينة التي عاشت في عرض المضيق.

كورنيش أسكودار في اسطنبول

برج الفتاة في تركيا من الداخل

أصبح البرج في عام 2000 مطعماً ومقهى ومزاراً للسياح لراغبين بمشاهدته من الداخل ويتكون من طوابق حيث بإمكانك الصعود للأعلى و رؤية اسطنبول بقسميها الأسيوي والأوروبي وجسر البوسفور.

 

كيفية الوصول إلى برج البنات في اسطنبول

للذهاب إلى مطعم برج الفتاة عليك أن تحجز قبل وصولك حيث يقدم فيه الغداء والعشاء والإفطار في شهر رمضان وتقام فيه حفلات الزفاف ،ويقدم فيه الطعام العثماني القديم ،هذا ويوجد سفينة بحرية تنقل الزوار من ميناء أوسكودار بالقسم الأسيوي لبرج الفتاة.

 

مقهى برج الفتاة في اسطنبول

يضم الطابق الأخير من برج الفتاة تركيا اسطنبول مقهى راقي يُوّفر لكم إطلالات بانورامية ساحرة على المدينة، أثناء احتسائك فنجان من القهوة التركية الأصيلة، أو الشاي التركي الشهير.

مطعم برج الفتاة في اسطنبول

مشاهدة غروب الشمس بالقرب من برج الفتاة اسطنبول

تتوافر العديد من الآرائك الخشبية بطول رصيف أوسكودار البوسفور ، حيث يمكنك مشاهدة غروب الشمس خلف برج الفتاة اسطنبول ، وأنت تتناول مشروبك المفضل مع من تحب.

تفضل بزيارة تركيا، واستمتع بمشاهدتها وسحرها ، ودع شركة ماسترينغ ترافل للسياحة والسفر تهتم بكل التفاصيل .
 
للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


تقدم شركة ماسترينغ ترافل خدمة تأجير سيارات مع سائق يتكلم العربية في اسطنبول لعملائها القادمين من أجل السياحة في اسطنبول تركيا ، ويتوفر لدينا سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر


تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

Souhaila
22/01/2019
تحفة أمنيتي ازورك

اترك تعليقاً