الانطلاق من الفندق في مدينة سبانجا صباحاً إلى منطقة تيرمال Termal الشهيرة بينابيعها المعدنية الحارة Yalova Termal Kaplıcaları ، والتي تقع وسط الغابات الساحرة على بعد 12 كيلومتراً عن مركز مدينة يالوا.
بإمكانك عزيزي السائح التجول في الغابة والجلوس في أحد المقاهي ، أو الدخول إلى الحمامات العثمانية الساخنة التي تتراوح حرارة مياهها بين 55 و65 درجة مئوية، والتي تتميز بقدرتها على معالجة العديد من الأمراض العصبية والجلدية والهضمية والبولية والروماتيزم وغيرها ، كما توجد داخل الحمامات صالة رياضية وأحواض للسباحة.

ثم صعوداً باتجاه شلالات سودشان Sudüşen Şelalesi لمشاهدة الشلالات التي تتربع بين أحضان الطبيعة والغابات و شرب الشاي بجانبها ، حيث يمكنك القيام بالعديد من النشاطات كالتخييم وممارسة رياضة المشي والتنزه في أرجاء المنطقة.

ثم نزولاً إلى مدينة تشنارجك Çınarcık ثاني أكبر مدينة في ولاية يالوا، وتبعد عن مركزها 20 كيلو متر ، هذا وتتوفر في المدينة ساحل و منتجع تشنارجك الشهير ، حيث يمكنك قضاء أوقات لا تنسى مع أطفالك ، والقيام بالعديد من الأنشطة الممتعة مثل السباحة والتنزه على الشاطئ و ممارسة الرياضات المائية على شواطئ المنتجع كركوب الأمواج والموتورات البحرية.

ومن ثم العودة في المساء إلى الفندق


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات مع سائق خاص في اسطنبول لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

تتوفر لدينا أيضاً سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

Tour Reviews

5.00 based on 1 review
27/08/2019

حلوة

Leave a Review

Rating