تعرف على بازار السبت في بيشكتاش أحد أهم بازارات اسطنبول السياحية – سائق يتكلم العربية في اسطنبول تركيا

بازار السبت في بيشكتاش اسطنبول Beşiktaş Cumartesi Pazarı

يُعتبر بازار بيشكتاش من بازارات اسطنبول الشهيرة ومن وِجهات السياحة في اسطنبول لعدد كبير من الزوّار.

يتميّز البازار بكونه بازار مُتنقل يُقام السبت من كل أسبوع في أماكن مختلفة من بيشكتاش اسطنبول ، ويتميز أيضاً بوجود جميع أنواع المُنتجات من الملابس و المنتوجات الجلدية ، و الخضراوات ، والبقالة ، وغيرها الكثير .

كما يعد بازار بيشكتاش من أهم الأسواق الشعبية في اسطنبول التي يحرص السُيّاح على زيارتها.

يُمكنك شراء الخضروات والفاكهة بأرخص الأسعار، فالبازار يُوّفر أصناف عديدة وطازجة من أنواع الفواكه والخضروات المُختلفة ، إلى جانب البقوليات وأنواع الحبوب الأُخرى مثل العدس ، الفاصوليا ،والفول .

ويشتهر البازار ببيع أجود أنواع الزيتون ، فهُناك سوف تجد جميع أنواع وأشكال الزيتون ، إلى جانب أنواع لذيذة من الجُبن التي يتم تحضيرها بطريقة أهل الريف في اسطنبول .

كما يُمكنك شراء جميع أنواع العطور من السوق بأسعار جيّدة ، ويتوافر أماكن لبيع الاكسسوارات النسائية وأدوات التجميل الرائعة بأسعار لا تُقارن.

يُمكنك شراء أنواع عديدة من الأطباق والزجاجات البلاستيكية الآمنة والتي تجدونها بجودة عالية وأسعار مُنافسة

يتوّفر في بازار بشكتاش في اسطنبول مختلف أنواع الزهور التي تتميز بألوان زاهية وروائح رائعة، حيث ستجد هناك كل ما يلزمك من الورود والمزهريات التي ستُضيف لمسة جمالية إلى منزلك.

أخيراً وبعد انتهائك من التجوّل والتسوّق في البازار يُمكنك استكمال الجولة بزيارة معالم اسطنبول السياحية القريبة منه مثل مسجد الحميدية يلدز و قصر يلدز الرائعيّن، كما يُمكنكم التوّجه إلى حديقة يلدز ، لقضاء لحظات من الهدوء والاسترخاء وسط الطبيعة ، والاستمتاع بجولة داخل شارع نيشانتاشي الشهير.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصةطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن سائق يتكلم العربية في اسطنبول تركيا لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً