الانطلاق صباحاً إلى قرية المعشوقية وأنهارها الساحرة Maşukiye Köyü تلك القرية التي يعشقها كل من يزورها ، ففيها تشعر كأنك ضيف عند الطبيعة الخضراء الساحرة ، وتأخذ اسمها من الكلمة العربية معشوق ، وهي قرية ساحرة تقع في سفح جبل كارتبيه شمال البحيرة المشهورة سبانجا.

تمتاز القرية بمطاعمها التي تقدم الفطور الريفي والأسماك على ضفاف الأنهار العذبة المتدفقة من الجبال الخضراء، وأشهر أنواع السمك في هذه القرية هو سمك السلمون المرقط، حيث يفضّل السياح زيارة هذا المكان في فصل الشتاء أكثر.

ومن ثم الذهاب إلى وادي قرية المعشوقية ، حيث يمكنك عزيزي السائح ممارسة النشاطات الترفيهية المناسبة للأطفال والكبار داخل الغابات والشلالات والأنهار مثل لعبة الحبل المعلق Zipline و لعبة مرجوحة الحبل ومطاط القفز في الهواء ،ناهيك عن جولة السفاري المشوقة بالدباب الجبلي ATV صعوداً لقمة جبل كارتبيه Kartepe حيث يمكنك مشاهدة جمال بحيرة سبانجا من قمة الجبل .

ثم سنتوجه إلى معمل الحلقوم أحمد بابا الشهير في مدينة سبانجا ويعد من أفضل معامل الحلقوم في تركيا .

وأخيراً إلى مزرعة الفهد للخيول العربية الأصيلة التي تمتاز بموقعها المطل على بحيرة سبانجا ، كمل وتقدم العائلة التي تقطن المزرعة أشهى الوجبات الشرقية ( رز الكبسة والبرياني والمشاوي والمقبلات اللذيذة ) ، بالإضافة لوجود جميع أنواع الحيوانات من الأغنام والماعز والدجاج والطيور ، وأماكن مخصصة للعب الأطفال ، وركوب الخيل للكبار والأطفال.

ومن ثم العودة في المساء إلى الفندق


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق خاص يتكلم العربية لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

Tour Reviews

5.00 based on 1 review
24/08/2019

رحلة رائعة والطبيعة ساحرة في سبانجا

Leave a Review

Rating