حديقة أميرجان ومهرجان التوليب في اسطنبول – تأجير سيارة عائلية مع سواق عربي في تركيا
حديقة أميرجان ومهرجان التوليب في اسطنبول
تعتبر حديقة اميرجان Emirgan Korusu من أجمل الحدائق والمنتزهات في مدينة اسطنبول ، وتقع بجانب مضيق البوسفور على مساحة كبيرة خضراء.
وتمتاز هذه الحديقة الكبيرة بغزارة أشجارها وتنوع ورودها الجميلة ، وتضم أشجار مختلفة كأشجار الصنوبر والأرز والكافور والزان والبلوط ويلاحظ وجود السناجب بداخل هذه الأشجار بكثرة.
وتكون حديقة أميرجان بأجمل حالاتها خلال فعاليات مهرجان التوليب السنوي ،حيث تكتسي بأزهار التوليب.
وتعد زهرة التوليب جزء لا يتجزأ من الثقافة التركية فقد أتى بها الأتراك من موطنهم الأصلي من آسيا الوسطى إلى منطقة الأناضول ومنها انتقلت زراعتها إلى العالم أجمع.
ونظراً للمكانة المرموقة لهذه الزهرة في تركيا، تقيم تركيا في كل عام مهرجان زهرة التوليب في مدينة إسطنبول ويتم التحضير لهذا المهرجان طوال السنة فتزرع الآلاف منها وتزين الساحات والحدائق بالكثير من أزهار التيوليب الملونة، ويأتي الآلاف من الزوار الأجانب و المحليين لرؤية هذا المهرجان الجميل.
هذا وتضم حديقة أميرغان بركتين رائعتين وجداول مائية ونوافير وشلالات اصطناعية مميزة وتحوي مساحات خضراء ممتدة لممارسة رياضة المشي والركض وغيرها من الرياضات ، كما تحوي بقعة كبيرة على الأرض للعب الشطرنج مجاناً بالإضافة إلى أماكن مخصصة للعب الأطفال.
بإمكانكم تناول الطعام في أحد المطاعم الموجودة داخل الحديقة أو الجلوس في أحد المقاهي للإستمتاع بالطبيعة من حولكم.

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

كما تقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية. 

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

 

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً