بحيرة اولو جول .. جمال شديد الجاذبية يعكس سحر الطبيعة في اوردو – تأجير سيارة عائلية مع سواق عربي في اسطنبول
بحيرة اولو جول في اوردو Ulugöl Tabiat Parkı
تشتهر مدينة اوردو في تركيا بجمالها الساحر حتى سميت بأسماء عدة من بينها لؤلؤة البحر الأسود وقلب تركيا النابض وتمثل هذا الجمال الذي تملكه في معالمها الطبيعية الجذابة ومن بينها بحيرة اولو قول الساحرة.
تتميز البحيرة بجمال شديد الجاذبية ينعكس في مياهها النقية والصافية الصالحة للشرب وفي موقعها الإستراتيجي الجذاب حيث تقع أعلى الهضاب الخضراء على إرتفاع 1000 متر فوق سطح البحر.
وتحاط بمساحات خضراء عديدة شديدة البهاء تزيدها جمالاً على جمال عندما تنعكس على مياهها وتضم هذه المساحات النباتات والزهور الجذابة الملونة والعطرة، ولابد أن تجد الأشجار المعمرة الكثيفة المحيطة كأشجار البندق التي تشتهر بها مدينة اوردو.
هذا وتوفر بحيرة اولو جول لزائريها الكثير من المتعة حيث لك أن تقوم بالعديد من الأنشطة الممتعة التي تكسر حاجز الصمت المهيمن على المكان، فلك أن تركب أحد القوارب المستأجرة أو تحضر أحد الطوافات القابلة للنفخ لجولة أكثر متعة، أو أن تمارس هواية الصيد إن كنت من عشاقها سواء بالجلوس على الضفاف أو على أحد القوارب ، أو تقوم بالسباحة في مياه البحيرة النقية، ولا تفوت فرصة التخييم على ضفاف البحيرة أو في غاباتها المحيطة ولك أن تقيم حفلات شواء رائعة أو أن تستأجر أحد الأكواخ المجاورة للبحيرة.
واختم جولتك بالإستمتاع بالطعام التركي التقليدي الشهي والخلطات المميزة المضافة للأسماك المشوية التي تشتهر بها المنطقة على ضفاف المنظر الجذاب للبحيرة.

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

تتوفر لدينا أيضاً سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً