الإنطلاق صباحاً باتجاه متحف الغواصة والسفينة الحربية Gayret Gemi Müzesi في مدينة ازميت التابعة لولاية كوجالي Kocaeli ، وهو أحد المتاحف العائدة للقوات العسكرية التركية ، ويتم في هذا المتحف عرض سفينة حربية ضخمة وغواصة حربية لم ترى مثيلاً لها من قبل سوى في الأفلام.

حيث يمكنك القيام بجولة داخل كل من السفينة و الغواصة وسيقوم طاقم العمل داخل المتحف بشرح الأقسام الأساسية في السفينة مع عروض توضيحية لتاريخ السفينة و الغواصة.

ثم ستكون وجهتنا إلى مدينة ألعاب ازميت المعروفة باسم بارك لوناسان Park Lunasan Eğlence Parkı ، التي تعتبر من أكبر مدن الألعاب في ازميت وتتميز بتنوع كبير بألعابها التي تلائم الكبار و الصغار.

يمكنك عزيزي السائح تجربة الألعاب المخصصة للكبار مثل الأخطبوط ، الرقص المجنون ، اصدام السيارات الكبيرة وغيرها ، أما إذا كنت في رفقة عائلتك فهناك 19 لعبة مخصصة للأطفال مثل الأحصنة الدوارة ، البرج ، الطائرة الصغيرة ، المتزلج ، حورية البحر و السجاد الطائر وغيرها الكثير.

ثم سنذهب إلى مطعم كوفتجي يوسف Köfteci Yusuf الذي يعتبر من أشهر المطاعم في تركيا ، ويعرف هذا المطعم بوجبته الشهيرة الكفتة المشوية مع صلصة كفتجي يوسف الشهيرة كما يقدم بعض الأصناف الأخرى من الطعام كالدجاج والسجق المشويين.
ويتميز بتقديمه الوجبات بسرعة كبيرة ، حيث يمتلك طاقم ضخم من العمال مما يسمح لهم بخدمة الزبائن على الفور فلا يستغرق الأمر سوى دقيقتان لتكون وجبتك جاهزة على الطاولة.

وأخيراً إلى مول أوت لت سنتر ازميت Outlet Center İzmit ، حيث تجد الكثير من متاجر الماركات العالمية للملابس وغيرها ، إلى جانب صالات السينما وقسم مخصص لألعاب الأطفال ، إضافة إلى مطعم كبير يتميز بوجود بوفيه مفتوح لمختلف المأكولات التركية والعالمية.

ومن ثم العودة في المساء إلى الفندق


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في اسطنبول تركيا مع سائق خاص يتكلم العربية لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

Tour Reviews

5.00 based on 1 review
28/08/2019

Nice

Leave a Review

Rating