لا تفوت زيارة قصر دولمه بهجه في اسطنبول ( قصر السلاطين في اسطنبول ) – تأجير سيارات مع سائق عربي في اسطنبول

قصر دولمه بهجه في اسطنبول ( قصر السلاطين ) Dolmabahçe Sarayı

وهو أحد القصور التي تقع في منطقة بشكتاش على الساحل الأوروبي من مضيق البوسفور ، يعد من أروع متاحف اسطنبول ، وأهم أماكن السياحة في تركيا التاريخية حيث يتسم بفخامة التصميم والبناء ويضم العديد من الحدائق.

كان القصر بمثابة المركز الإداري الرئيسي للإمبراطورية العثمانية في مدينة اسطنبول منذ إنشائه في القرن التاسع عشر ، وخلال الربع الأول من القرن العشرين ، بالإضافة لكونه موطناً لستة سلاطين حتى إلغاء الخلافة العثمانية ، وبعدها نقلت ملكيته إلى مؤسسة التراث الوطني للجمهورية التركية ، وتديره حالياً مديرية القصور الوطنية.

يمكنك عزيزي السائح البدء برحلة مضيق البوسفور التي ستمنحك فرصة التقاط الصور لواجهات قصر دولما باشا بشكل أفضل ، وعند دخولك القصر عليك القيام بنزهة عائلية في الحدائق المحيطة به ، والتي تعتبر من حدائق اسطنبول الهامة ، ومشاهدة ما تتضمنه من منحوتات ونوافير.

أما في قاعة استقبال القصر ، ستلاحظ فخامة الأثاث والثريات الكريستالية الضخمة التى تتدلى من سقفها المزخرف ، وسيكون التجول في غرف وقاعات القصر ممتعاً ،ولاتنسى المرور بمكتبة الخليفة عبد المجيد أو مكتبة السلطان، الواقعة في حرملك القصر والتي تضم العديد من الكتب.

وفي نهاية جولتك يمكنك زيارة متحف الساعات ومباني القصر الخارجية ، مثل برج الساعة وجامع دولما بهجه الذي تم بناؤه على الطراز الباروكي ، وقبل خروجك من القصر، لا تنسى التقاط بعض الصور لبواباته الضخمة الرائعة، بما تتضمنه من تفاصيل ونقوش وزخارف مميزة.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصةطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات مع سائق عربي في اسطنبول لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً