أجمل الرحلات السياحية الخاصة بالعرسان في اسطنبول تركيا بسيارة حديثة مع سائق يتكلم العربية

نسعى دائماً في شركة Mastering Travel لتقديم أفكار إبداعية وابتكارية لإتاحة أقصى قدر من المتعة والراحة والطمأنينة أثناء السياحة في اسطنبول تركيا ، فمن ضمن خدماتنا المتنوعة ، نقدم لكم أجمل الرحلات السياحية الخاصة بالعرسان في اسطنبول تركيا بسيارة حديثة مع سائق يتكلم العربية.

كل ما عليك فعله الاتصال بنا عندما تريد قضاء شهر العسل في اسطنبول تركيا ، ليبدء فريق العمل المتخصص بالعمل على برنامج سياحي خاص بالعرسان في اسطنبول تركيا وتحضير الأجواء المناسبة لك لتتمتع مع شريكة حياتك بلحظات لا تنسى وتعيش في هذه الرحلة الممتعة لحظات من العمر.

نعمل دائمًا على تفكيرك ، واحتياجاتك ، لنكون فوق كل توقعاتك ونعلم أن كل التفاصيل مهمة ، ولهذا السبب نبذل قصارى جهدنا لرعاية جميع التفاصيل الصغيرة التي ستحدث الفرق دائماً حتى تكون رحلتك استثنائية ومميزة .

تتميز خدماتنا بالمرونة والإبداع والدقة في تصميم خطوط السير ،لهذا نحن حريصون في اختيار موظفي النقل لدينا ، والدليل السياحي وجميع الأشخاص المشاركين في العمل من ذوي الخبرة الطويلة في مجال السياحة .

ويبقى شعارنا الذي نعمل به دائماً
تفضل بزيارة تركيا، واستمتع بمشاهدتها وسحرها ، ودع شركة ماسترينغ ترافل تهتم بكل التفاصيل .


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات مع سائق يتكلم العربية في اسطنبول تركيا لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

هذا وتقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية.

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً