تعرف على بازار تورك في اسطنبول الذي يتميز بجماله وترتيبه وتصميمه – استئجار سيارات في اسطنبول تركيا مع سواق عربي
بازار تورك في اسطنبول Pazartürk Fuar ve Sergi Alanı
تمتاز مدينة اسطنبول التركية بكثرة البازارات الشعبية التي تقام فيها يومياً ، في مناطق متفرقة من المدينة بشقيها الأوربي واﻷسيوي.
يتعبر بازار ترك من أحدث هذه البازارات والذي يكاد يكون غير معروف للسياح ، ويقع في منطقة بهجة شهير Bahçeşehir الواقعة في مقاطعة باشاك شهير Başakşehir بمدينة اسطنبول .
افتتح البازار قبل عامين ، حيث حل محل البازار القديم في هذه المنطقة ، وأكثر ما يميز البازار الجديد هو أنه صمم على طراز أحدث من طراز البازارات الشعبية القديمة مثل بازارات الفاتح وفلوريا وفندق زاده وغيرها.

يحتوي البازار على طابقين خصص الأول للملابس وباقي مستلزمات المنازل ، أما الثاني فهو سوق الخضروات والأسماك ،كما توجد فيه الكثير من الأكشاك الشعبية المتخصصة في عمل الخبز على الصاج gözleme بجميع أنواعه ، ويضم مقهى عند مدخله ومطعماً في الجانب الآخر منه ، بالإضافة لوجود محلات الطعام الخفيف والشاي، ويضم مبنى البازار أيضاً مواقف أرضية وخارجية كثيرة.



تم بناء Pazartürk للحماية من الثلوج والأمطار في فصل الشتاء ومن أشعة الشمس في الصيف ، حيث تم بناء السقف على قنصل فولاذي محكم الإغلاق ، ويهدف البازار إلى تسهيل التسوق مع مئتي عربة تسوق ، تعمل بقطع النقود المعدنية ، بالإضافة لوجود مسجد ، وغرفة المستوصف ، وغرفة الرضاعة الطبيعية للأطفال ، ومرحاض داخل البازار.
هذا ويقام البازار يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع ، من الساعة السابعة صباحاً إلى السابعة مساء ،ويكاد يكون الوحيد بين بازارات اسطنبول الذي يقام يومين في الأسبوع بدل يومٍ واحد.

وحتى تكتمل المتعة ننصحك بزيارة الأماكن السياحية القريبة من البازار متحف الشوكولاته ، وبجانبه المول الرائع Akbati ، وحديقة جوليت بارك Gölet parki والتي تحوي بحيرات صناعية ومطاعم ، وألعاب للأطفال ، كما تضم مساحات خضراء واسعة ، ومسارات خاصة للمشي.

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصةطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة من أجل استئجار سيارات في اسطنبول تركيا مع سواق عربي لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

هذا وتقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية.

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً