تعرف أكثر على السوق الكبير في اسطنبول – تأجير سيارات مع سواق في تركيا اسطنبول سبانجا بورصة

السوق الكبير في اسطنبول ( غراند بازار – السوق المسقوف – Grand Bazaar – Kapalıçarşı )

يقع السوق الكبير في منطقة الفاتح بمدينة اسطنبول ، ويعتبر من أقدم وأكبر الأسواق في العالم و تبلغ مساحته 30.7 هكتار ، كما يضم أكثر من 65 شارع و 4000 متجر بالإضافة للعديد من المطاعم والمقاهي ومسجدين ، ويقدر عدد العاملين فيه بقرابة 25000 شخص.

تطور السوق أو البازار الكبير منذ إنشاءه في عام 1461 ليشكل متاهة من الشوارع المسقوفة في لوحة فنية تجمع بين عراقة الماضي و حداثة الحاضر ، يعود تاريخ بناء السوق إلى عهد السلطان محمد الثاني الفاتح وتحديداً في فترة حكمه الثانية ما بين 855 – 886 هـ / 1451- 1481 م.

هذا وتعرض البازار الكبير للكثير من الكوارث من زلازل وحرائق على مدى ثلاثة قرون ، أخرها كان حريق عام 1954 ، وقد خضع للعديد من عمليات الإصلاح والترميم.

كما يعتبر البازار الكبير من أبرز الوجهات السياحية في اسطنبول ، ويجمع العديد من المتاجر المتخصصة بالمجوهرات من ذهب وفضة والفيروز والمرجان والحرف اليدوية والنحاس والرموز والساعات والهدايا التذكارية ومجموعات الشاي والأدوات المعدنية والنرجيلة (الشيشة) والسلع الجلدية والمنسوجات والسيراميك المزخرف.

فلا تفوت زيارته واجعلها في مخطط رحلاتك عند قدومك إلى تركيا.

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً 
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً