لاتفوت زيارة أهم مولات Outlet اوت ليت في اسطنبول المتخصصة ببيع الملابس بأسعار مخفضة – سائق في اسطنبول عربي

تُعد مولات اسطنبول واحدة من أهم الأماكن السياحية في المدينة العريقة ، لذلك سنقدم لك فرصة التعرف على 8 من أرخص مولات اوت لت في اسطنبول.

1- مول فينيسيا اوت ليت في اسطنبول Venezia Mega Outlet

يقع مجمع فينيسيا اوت ليت في مدينة اسطنبول ، ويعد من أشهر مراكز التسوق ومن أفضل مولات Outlet في اسطنبول.

تم تصميم فينيسيا على غرار مدينة البندقية الإيطالية بالإضافة لإنشاء ساحة تُشبه ساحة ساينت مارك ، لذلك فهو يعتبر أفضل مثال على الهندسة المعمارية الإيطالية ، وقد حاز التصميم على إعجاب الجميع ، وحقق زياراتٍ هائلة على المستوى المحلي والعالمي ، حتى أصبح من أهم وجهات السياحة في تركيا.

يمكنك عزيزي السائح الاستمتاع مع عائلتك بالتجول في أرجاء مجمع فينيسيا ، حيث يتضمن مشاهد خلابة تشبه مدينة البندقية الشهيرة.

كما يقدم فينيسيا متعة التسوق وسط أجواء مفعمة بالحيوية والرومانسية ، حيث يمكنك شراء ما تحتاجه من السلع والهدايا من محلات فينيسيا والتي تتضمن أشهر الماركات العالمية والمحلية وبأرخص الأسعار.

ويضم المجمع قنوات مائية تمكّنك بالقيام بجولة مثيرة في أحد القوارب ، والتي ستأخذكم في رحلة تسوق مختلفة وفريدة من نوعها.

كما يحتوي على مقاعد تتميز بإطلالاتها الجميلة على الممرات المائية ، حيث يمكنك الاستراحة والاسترخاء قليلاً بين جولاتك التسوقية.

كما يمكن لأطفالك قضاء بعض الوقت الممتع من اللعب والمرح في المساحات المخصصة للاطفال والتي تناسب الأطفال من مختلف الأعمار .

وأخيراً بإمكانك تناول وجبة تركية أو عالمية شهية في أحد المطاعم ، ولا تنسى تجربة الحلويات التركية اللذيذة و المرطبات في أحد مقاهيها.


2- مول 212 اسطنبول اوت ليت في اسطنبول 212 Istanbul Power Outlet

أحد أرخص أوت لت اسطنبول وأكثرها تنوعاً فيما تتضمنه من سلع ، حيث يضم المول ( 175 متجر ) لبيع الملابس والاكسسوارات والمصنوعات الجلدية والكثير من البضائع التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة ، إضافة إلى متاجر بيع الملابس والأدوات الرياضية والمنزلية ومُستحضرات التجميل ، وجميعها يقدم تخفيضات مُختلفة على مدار العام .

كما و بوفر المول بعض الأنشطة الترفيهية العائلية مثل صالات السينما ثلاثية الأبعاد ، وصالة للبولينج وأخرى للتزلج بالإضافة لصالات مخصصة لألعاب الأطفال ، مع ساحة للمطاعم والمقاهي المُتنوعة.


3- إعمار سكوير مول اوت ليت في اسطنبول Emaar Square Mall

يقع مجمع إعمار في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول وتحديداً في منطقة أسكودار.

حيث قامت الشركة الإماراتية ببناء المول بمساحة 40000 متر مربع ، مستمدة تصميماته المعمارية من التراث التاريخي لتركيا ، ليصبح وجهة لآلاف السياح سنوياً .

تعد محلات اعمار سكوير من أفضل أماكن التسوق في اسطنبول لاحتوائها الكثير من الماركات الراقية مثل غوتشي وكارتييه وإرميس وغيس ، التي توفر بضائع عالية الجودة بأسعار مناسبة ، كما يحوي القرية التركية التي تضم الماركات المحلية التركية ، كمتجر الأزياء فاكو.

ويضم المول على مجمع ترفيهي يحوي العديد من صالات السينما ، وقاعة ضخمة للتزلج حيث توفر الأدوات والملابس اللازمة لممارسة هذه الرياضة ، بالإضافة لحمامات سباحة مجهزة بكافة وسائل الراحة.

أما الطابق الأرضي فيحوي حديقة مائية رائعة ( أكواريوم ) ، وتضم أحواض زجاجية ضخمة تحوي كائنات بحرية بمختلف الأنواع والأشكال والألوان.

وأخيراً لا بد من تناول وجبة الغداء في أحد المطاعم التركية عالية الشهرة مثل هوكا وسمدان التي يذهب السياح خصيصاً إليها لتناول الطعام التركي اللذيذ.


4- مول فيا بورت اوت ليت في اسطنبول Viaport Asya Outlet Alışveriş Merkezi

يقع في الجزء الآسبوي من مدينة اسطنبول ، وهو أحد أكبر مجمعات اوت ليت ، ومن المولات الترفيهية التي يأتي الزوّار إليها من شتى بقاع الأرض للاستمتاع بأشكال الترفيه المتعددة التي يوفرها للكبار والصغار .

حيث يضم المول واحدة من أكبر مدن ملاهي اسطنبول فضلاً عن إطلالته الخلابة على بركة اصطناعية وحديقة غاية في الجمال .

يُمكنك عزيزي السائح الاستمتاع بالطبيعة الساحرة والهواء الطلق في مُحيط المُجمع والتنزه في حديقته الخلابة والتقاط بعض الصور التذكارية.

كما يمكنك مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية من الملابس والأثاث والديكورات المنزلية والمفروشات الراقية وشراء كافة مسلزماتك بأسعار مناسبة.

ويضم المجمع قاعة كاملة لألعاب البولينج ، و نادي للفروسية ، و صالة للتزلج على الجليد ، ويوفر لك أيضاً إمكانية حضور فيلم عبر صالات السينما التي تستخدم أحدث أنظمة العرض وتقنيات ثلاثية الأبعاد وتوفر أحدث أفلام السينما العالمية .

وعليك أيضاً زيارة الاكواريوم حيث يعتبر اكواريوم فيا بورت من أكبر أحواض السمك في المنطقة ويضم مئات الأنواع من الكائنات البحرية.

في نهاية يوم ترفيهي يُمكنك تناول الأطعمة الشهية التي توفرها مجموعة مُتنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطباق المحلية والعالمية والمشروبات بأنواعها .


5- مول اوليفيوم اوت ليت سنتر في اسطنبول Olivium Outlet Center

يعتبر مول أولفيوم واحداً من أفضل مولات الأوت لت في مدينة اسطنبول التي لابد للزائر أن يمر بها خلال رحلته في تركيا ، تم افتتاح اوليفيوم ليكون مركزاُ ترفيهياً وتجارياً ، حيث يحتوي على مُختلف أنواع المتاجر التي يصل عددها إلى 118 متجر ، تعرض المنتجات من الماركات العالمية والمنتجات التركية بأسعار أقل من نظيراتها.

ستجد في اوليفيوم أحدث صيحات الموضة من الأزياء و الأحذية والعطورات وألعاب الأطفال ، وتُقدّم المحلات خصماً خاصاً يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

أثناء تسوقك وتنقلك بين متاجر المول عليك أخذ قسط من الراحة في واحدٍ من مطاعم المول الراقية وتناول وجبة لذيذة من المطبخ التركي المحلي أو المطابخ الأوروبية والأسيوية المعروفة.

بعدها يُمكنك الإنتقال إلى مركز الألعاب وصالة البولينغ وقضاء وقت ممتع مع العائلة ، وهناك الكثير من المقاهي الرائعة في اوليفيوم والتي تتخصص في تقديم المشروبات الباردة المنعشة و الساخنة منها خاصةً القهوة التركية.

كما يحتوي اوليفيوم على سوبر ماركت شامل يُتيح لك شراء كافة إحتياجات المنزل من طعام وشراب في حال كنت تُقيم في واحدة من شقق اسطنبول الفندقية ذاتية الخدمة.

يمكنك قضاء سهرة رائعة من خلال دخول أحد عروض الأفلام في صالات السينما المُتواجدة بالمول والتي يصل عدددها إلى ست صالات سينما تعرض أحدث الأفلام المحلية والعالمية .


6- ستار سيتي اوت ليت في اسطنبول StarCity Outlet

يعتبر ستار سيتي اوت لت اسطنبول واحداً من أرخص مولات اسطنبول وأكثرها رواجاً بين السكان المحليين و السائحين الوافدين إلى تركيا أيضاً.

يُعد المول تجمعاً ضخماً لعدد كبير من العلامات التجارية العالمية بأرخص الأسعار ، وعلى الرغم من بُعد المول عن مناطق اسطنبول الحيوية والسياحية إلا أنه يمكن الوصول إليه بسهولة من كافة أنحاء مدينة اسطنبول.

يتوفر داخل سيتي أوت لت اسطنبول عدد كبير من منافذ البيع التي تضمن لك ولأسرتك جولة تسوقية دسمة ، والتي يمكنك من خلالها تغطية كافة احتياجاتك من الملابس والأدوات الرياضية ، والأحذية ، والعطور ، والاكسسوارات.

سيحظى صغارك بوقتٍ ممتعٍ للغاية داخل مول ستار سيتي حيث يخصص المول لهم مساحات ترفيهية تمتلئ بألعاب الفيديو وسباق السيارات والدراجات والأراجيح وغيرها من الألعاب، ويوفر والعديد من النشاطات كالرسم على الوجوه .

وعندما يحين موعد الغداء توجه مباشرة إلى الطابق الأعلى من المول ، والذي يوفر لك خيارات عديدة من الوجبات كالبيتزا والمعجنات الإيطالية بالإضافة إلى الطعام المحلي والشرقي والمشويات ، كما توفر المقاهي الموجودة بالمول المشروبات المتنوعة.

وإذا كُنت تملك المزيد من الوقت داخل ستار سيتي اوت ليت اسطنبول احرص على التوجه إلى صالات السينما الموجودة بالداخل ،والاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام العالمية .


7- مول اوبتيموم اوت ليت في اسطنبول İstanbul Optimum Outlet Avm

افتتح المجمع عام 2008 في منطقة كاديكوي الواقعة بالقسم الأسيوي من مدينة اسطنبول ، و يتكون من طابقين تحت الأرض و ثلاثة فوقها.

ويعتبر من أفضل أسواق أوت ليت في اسطنبول فهو مثال للتسوق الفخم والراقي بأقل الأسعار كما أنه يحوي عدد ضخم من المتاجر التي تضم مختلف الماركات العالمية ، ليمنحك أوبيتموم أوت ليت تجربة تسوق متكاملة.

هذا وتقام في المجمع الكثير من الفعاليات المميزة ، وهناك العديد من وسائل المتعة، والتي تضم مركز ترفيهي و ساحة ضخمة للتزلج على الجليد ، وإحدى عشر صالة سنيما تعرض مختلف الأفلام المحلية والعالمية .

كما يضم المتجر ساحة طعام ضخمة تحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية .


8- مول كالي أوت لت سينتر في اسطنبول Kale Outlet Center

يعتبر مول كالي من أكبر مراكز تسوق آوت وأكثرها تنوعاً وتخصّصاً في المجال.

حيث يضم مركز كالي للتسوق قسم خاص يضم مئة متجر لبيع أنواع راقية ومُتنوعة من الملابس والأحذية والحقائب والحُلي والمجوهرات ، من أفضل الماركات التركية والعالمية.

كما يحوي فرع لماركت الكارفور المتخصص ببيع المواد الغذائية ، بالإضافة لمتاجر بيع الأجهزة الكهربائية والالكترونية.

ويضم المول ساحة مخصصة تضم عدد كبير من مطاعم الوجبات السريعة والوجبات المحلية والعالمية الشهية .


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصةطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة سائق في اسطنبول عربي لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً