تعرف على ميدان طرابزون الشعبي أو ميدان أتاتورك – استئجار سيارات في تركيا مع سواق يتكلم العربية

ميدان طرابزون الشعبي Trabzon Meydan Parkı

يقع ميدان طرازون في مركز ولاية طرابزون بمنطقة البحر الأسود في تركيا ، ويعرف باسم ميدان أتاتورك أيضاً ، ويعد واحد من أشهر الأماكن السياحية في تركيا حيث يضم العديد من المرافق السياحية والترفيهية.

تنتشر الأشجار على جانبي الميدان مما يزيد من حيوية المكان وجماله ، ومن معالم الميدان الشهيرة تمثال أتاتورك مؤسس الدولة التركية ، و شارع أوزون سوكاك الشهير.

يمكنك عزيزي السائح التجول داخل ساحة ميدان طرابزون ، والاستمتاع بمشاهدة معالم الميدان كتمثال أتاتورك والنوافير ، إضافة لإمكانية التقاط بعض الصور المميزة .

هذا ويمكنك أن تمر على سوق ميدان طرابزون الذي يضم العديد من المحلات التجارية الشهيرة منها الماركات المحلية و العالمية ، وإذا أردت شراء بعض الحُلي والتذكارات فعليك زيارة بازار طرابزون الذي يضم تشكيلة رائعة من المشغولات الفضية والذهبية ، وخلال جولتك ستُقابل بعض الورش التي تقوم بتصنيع هذه المشغولات اليدوية ، حيث يمكنك الوقوف قليلاً للاستمتاع بمشاهدة طريقة صنعها.

اختر ما بين العديد من المطاعم والكافيهات المنتشرة في الميدان الشهير لتقوم بتجربة الطعام التركي المميز والمشروبات التركية الفريدة، ننصحك بتجربة وجبة الإفطار في صباحات الميدان الرائعة.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة من أجل استئجار سيارات في تركيا مع سواق يتكلم العربية لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
      1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
      2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
      3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
      4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
      5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً