بحيرة سيراجول في طرابزون واحة طبيعية شبيهة بمكان خيالي – آجار سيارات في اسطنبول مع سواق خاص
بحيرة سيراجول Sera Gölü هي بحيرة طبيعية ساحرة الجمال تقع في بلدة أكشابات التركية في الجهة الشرقية من مدينة طرابزون الواقعة على البحر الأسود ،حيث تتواجد البحيرة على بُعد 25 كيلومتر من مدينة طرابزون.
تشكلت البحيرة نتيجة حدوث انهيار أرضي في المنطقة بعد هطول الأمطار الشتوية الغزيرة ،وهي تُعد من أهم و أجمل المناطق السياحية في تركيا.
ذاع صيتها بين سائحي العرب باعتبارها واحة من الجمال الطبيعي ، ولا عجب في ذلك فموقعها الرائع بين الجبال والأشجار التي تحيط بها من كل جانب منحها خصوصية وسحر فريد يأسر قلوب كل من يُقبل على زيارتها.
كما أنها وعلى مدار العام تبهر الزائرين بالمناظر الطبيعية الجميلة والمشاهد التي تريح النفس، حتى أنها قد باتت وجهة مفضلة من قبل السكان المحليين والسائحين في جميع الفصول.
في بداية زيارتك للبحيرة عليك الاستمتاع بروعتها وجمال مشاهدها ، ومن ثم التوجه للمنتزه المطل عليها حيث يضم مجموعة من المطاعم والمقاهي بالإضافة لمنطقة خاصة لألعاب الأطفال ، فهو يعتبر مكاناً مناسباً لجميع أفراد الأسرة .
أيضاً يمكنك القيام بجولات في محيط البحيرة سيراً على الأقدام في مسارات مخصصة أو ركوب الدراجات ، أما أكثر النشاطات شعبية هو استئجار قارب والتجول به حول البحيرة والاستمتاع برؤية الأسماك المتنوعة والصيد.
تتوافر بالقرب من البحيرة مجموعة متنوعة من النزل والفنادق التي تناسب كافة الأذواق ورغبات الزائرين، والتي يتمتع بعضها بإطلالة مذهلة على مشاهد طبيعية جميلة، إلى جانب ذلك تقوم بعض العائلات أيضاً بالتخييم في موقع البحيرة.

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً 
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً