قرية كاياكوي في تركيا من أهم الأماكن السياحية التي تجمع بين الآثار والطبيعة – إيجار سيارات في اسطنبول مع سواق عربي

قرية الأحياء الرومانية ( كاياكوي Kayaköy )

تعتبر قرية كاياكوي Kayaköy Village والمعروفة سابقاً باسم ( ليبيسوس وليفيسي ) من أهم وأشهر الأماكن السياحية في تركيا ، تقع على بُعد 8 كم من مدينة فتحية في جنوب غرب تركيا ، تعتبر القرية مدينة متحف تاريخية ، تتألف من مئات المباني شبه المتهدمة والتي يغلب عليها طراز العمران الروماني بالإضافة إلى مجموعة من المحال التجارية الصغيرة التي يباع فيها سلع مصنوعة يدوياً ، يهتم سكان القرية بالثروة الحيوانية ولو كان ذلك على نطاقٍ ضيق ، فتربية الحيوانات تشكل مورداً مادياً هاماً بالإضافة للسياحة .

كما تضم القرية عدداً من كنائس الأرثوذكس الأثرية شبه القائمة ، والتي يبرز فيها بوضوح أسلوب الفن المعماري للقرن الثامن عشر والتاسع عشر الميلادي .

إن موقع القرية الاستراتيجي يمنحك فرصة للتجول ، حيث إن تجولك داخلها يمنحك نظرة شاملة عن تاريخ القرية من آثار رومانية ويونانية ، فكل ركن من هذه القرية يحكي قصة تاريخية عظيمة ، ويمكنك أيضاً التجول حول القرية وقضاء أوقات ممتعة في بحرها وأنهارها وشلالالتها المتميزة والتخييم فيها وإقامة حفلات الشواء الجماعية ، تستطيع التجول عن طريق ركوب الدراجات الهوائية أو امتطاء الخيول ، ستستمع بوقتك كثيراً .

توفر القرية الكثير من الفعاليات والأنشطة خصوصاً إذا كنت من محبي المغامرات ، فلابدك لك خوض تجربة قفز الباراشوت التي تقدمها بعض المراكز السياحية في القرية ، أيضاً يمكنك شراء المنتوجات اليدوية من الأسواق الشعبية ، ولمزيد من المتعة عليك حضور الحفلات الموسيقية وحفلات السهر والسمر .

أخيراً تعد القرية وجهة لكثير من السياح المحليين والدوليين بفضل مقاهيها وفنادقها المميزة والجميلة، ولسكونها وهدوئها بعيداً عن ضجيج المدن المزدحمة .


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

كما تقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية.

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر
مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً