متحف جوريم المفتوح أحد أهم المعالم السياحية في كابادوكيا – آجار سيارات في تركيا مع سواق خاص
يعود تاريخ قرية جوريم التركية إلى عهد الحيثين بين عامي 1200 و 1800 قبل الميلاد ، وبالإضافة لكونها قرية سكنية تعتبر القرية منطقة سياحية تعتمد على السياحة كأهم مورد للعيش لما فيها من آثار وأطلال تراثية رائعة ، وهي من المناطق المسجلة منذ سنة 1985 على لائحة التراث العالمي.
إن أبرز ما يجذب السياح إليها متحف جوريم المفتوح Göreme Open Air Museum ، وهو من المتاحف القديمة ، المفتوحة ، والمدرجة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي و الإنساني.
وهو عبارة عن مجموعة من الكنائس أهمها كنيسة (Elmalı Kilise (Apple Church و كنيسة (Chapel of St Barbara) ، وتضم الكنائس عدد من الجداريات الرائعة الجمال والتي يرجع تاريخها إلى القرن العاشر والثاني عشر الميلادي حيث كانت المنطقة من المراكز الدينية الهامة في الامبراطورية البيزنطية.
أُعد المتحف ليكون مكاناً مريحا ًو مناسباً لقضاء العطلات والزيارات القصيرة وهو على استعداد دائم لاستقبال السياح من شتى أنحاء العالم.
يمكن للزائر التنقل في المنطقة على ظهور الجمال ضمن القوافل أو بوساطة المناطيد التي تُشتهر بها المنطقة والتي تتيح رؤية قل نظيرها في العالم لمعالم القرية _بديعة الجمال _ من الأعلى .

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

تتوفر لدينا أيضاً سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً