تمتع بروعة وجمال مشهد غروب الشمس في قرية جوموسلوك – تأجير سيارات مع سواق خاص في اسطنبول

قرية جوموشلوك في بودروم Gümüşlük

هي قرية صغيرة تقع في المنطقة الجنوبية على شاطئ بحر إيجة في مدينة بودروم ، تأسست على بقايا مدينة قديمة ، وعلى الرغم من المباني الحديثة التي أُنشأت فيها ، مازالت تحافظ على أثارها القديمة ، أما المدينة القديمة فقد كانت موجودة منذ زمنٍ بعيد و انتهت بفعل زلزال كبير لتختفي في البحر و لذلك تجذب هذه المنطقة الغواصين من كل مكان ، وكلمة جوموشلوك تعني ( مكان الفضة ) .

تشتهر القرية بروعة وجمال مشهد الغروب على مدى أفق بحر إيجة ، و تتميز بجمالها الطبيعي الساحر حيث يمكنك الإسترخاء و الابتعاد عن الضغوطات ، فهي توفر جواً من الهدوء والسكينة .

عند زيارتك للقرية عليك الذهاب في نزهة إلى الشاطئ لقضاء أوقات ممتعة على الرمال واللعب بها و بناء البيوت الرملية مع أطفالك و لعب كرة القدم ، كما يمكنك السباحة في المياه الصافية و الغوص لمشاهدة الكائنات البحرية المتنوعة ، أو القيام بجولة بحرية بالقوارب التي تنطلق من الشاطىء كل يوم لتأخذك في رحلة لزيارة الجزر الصغيرة التي تحيط بالقرية ، وأجمل هذه الجزر Tavşan Adası جزيرة الأرانب.

كما يمكنك حضور المهرجانات المختلفة التي تُقام بالقرية كمهرجان الموسيقى الكلاسيكية الدولية ، بالإضافة لحفلات موسيقية لأشهر المطربين المحليين والعالميين أيضاً .

هذا وتعتبر جوموشلوك وجهة تسوق مميزة نظراً لتوفيرها الكثير من المنتجات اليدوية ذات الطابع التركي كالإكسسوارات , الفوانيس و الملابس المحلية ، وتعد وجهة مميزة للكثير من السكان المحليين ممن يقصدونها لتناول الطعام في أحد مطاعم الأسماك المطلة على البحر.

أخيراً توفر القرية مجموعة من خيارات السكن التي تناسب الميزانيات المختلفة ، حيث تجمع أماكن الإقامة بين البساطة و الرقي.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

كما تقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية. 

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر
مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً