همسي كوي طرابزون القرية التي تحضنها الغيوم من كل الجوانب – تأجير سيارات مع سواق خاص في تركيا

قرية همسي كوي في طرابزون Hamsiköy

تتناثر العديد من القرى الجميلة حول ولاية طرابزون على البحر الأسود ، ومنها القرية الصغيرة همسي كوي ، وهي قرية جبلية تبعد عن مركز مدينة طرابزون حوالي 25 كيلو متر.

تشتهر هذه القريةهمسي كوي بطبيعتها الخلابة ، كما تمتاز المنطقة بكثافة أشجارها وتعدد أنهارها، وبوجود أقواس وتعرجات جبلية جميلة فيها .

كما تعد هذه القرية واحدة من أهم استراحات جبال زيكانا الشهيرة ، وتتميّز بطبيعتها الريفية الخلابة التي تنعكس على جغرافيتها ، حيث المُنحدرات الجبلية الخضراء والغابات والأشجار الكثيفة والأنهار.

هذا وتشتهر همسي كوي بحليبها الدسم ، ذو الطعمة اللذيذة ، بسبب وجود أنواع مختلفة من الزهور والأعشاب يكون المرعى فيها غني ، كما تشتهر بنوع من الحلوى اللذيذة المصنوعة من الحليب ، إضافة إلى بعض المأكولات القروية الشهية.

عليك زيارة القرية و القيام بجولات السفاري والتخييم على سفوح الجبال ، وإذا كنت من هواة التسلق ، فإنك لن تجد فرصة أنسب من مرتفعات هومسي كوي لممارسة هوايتك.

كما يمكنك ركوب القارب أو القيام برحلة تجديف وصيد في أحد أنهار القرية المُتعددة ، أو زيارة المزارع والمراعي والاستمتاع بمظهر الخُضرة والأزهار فيها.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

تتوفر لدينا أيضاً سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً