لا تفوت أروع مشهد طبيعي في أنطاليا أثناء ركوب تلفريك تونيك تيبيه – سائق أمين في اسطنبول

يعتبر تلفريك صاري صو – تونيك تيبيه (Tünektepe teleferik) من أشهر الوجهات السياحية في أنطاليا ، ويقع التلفريك في حي كونيالتي وبالتحديد في منطقة صاري صو المؤدية إلى طريق كميل.

فروعة المشهد الطبيعي الساحر الذي يجمع بين ساحل البحر الأبيض المتوسط وجبال طوروس الخضراء أثناء ركوب التلفريك جعلت منه محطة هامة لمحبي وعشاق الطبيعة الخضراء والبحر ، كما ستشاهد عزيزي السائح جزيرة السلحفاء الواقعة وسط البحر ومشهداً بانورامي رائع لمدينة أنطاليا.

هذا ويبلغ طول خط التلفريك حوالي 1706 متر ،ويحمل 39 كابينة ، كل كابين قادر على استيعاب 8 أشخاص ، وينقل في الساعة أكثر من 1200 شخص، وتكتمل رحلاته في 8 دقائق ونصف الدقيقة ، ويعتبر أقل خطوط التلفريك تكلفةً في تركيا مع تمتعه بأعلى مستويات الجودة في هذه الصناعة في العالم.

ويعمل التفلريك يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً طيلة أيام السنة ، ليقدم لوحة طبيعية رائعة ومتعة كبيرة لزواره سواء السكان المحليين أم السياح.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

تتوفر لدينا أيضاً سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

Fleur rouge
01/02/2019
جميل
Fleur rouge
01/02/2019
جميل جداً
Fleur rouge
01/02/2019
ما شاء الله

اترك تعليقاً