إطلالة رائعة على أنطاليا من منتزه كنت أورمان حيث المغامرات والتشويق – تأجير سيارات في اسطنبول مع سائق عربي

يقع منتزه كنت أورمان Park Kent Orman في غابة كبيز Kepez على بعد 15 كم عن مركز مدينة أنطاليا ويتميز بإطلالة واسعة ومذهلة على أرجاء المدينة من ارتفاع 1000 متر عن سطح الأرض.

كما تعتبر غابة كبيز أورمان الواقعة بالقرب من المنتزه واحدة من المحميات الطبيعية فهي تحتوي على حديقة حيوانات ضخمة تضم مختلف أنواع وفصائل الحيوانات ، كما أنها تحتوي على نصب لمؤسس الجمهورية التركية على حافة جبلية يمر من أمامه شلال مائي رائع حيث بإمكانك الوقوف والاستمتاع بالإطلالة الساحرة على مدينة أنطاليا.

بإمكانك عزيزي السائح ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية مثل السفاري و حرب الألوان والغوغارت وركوب الخيول ومدينة المغامرة ورياضة الزوبين وتسلق الجبل بالحبل وغيرها الكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة.

ويحتوي المنتزه على أشجار متنوعة أهما الصنوبر وممرات مخصصة للمشي والتنزه ومناطق أخرى مخصصة للشواء ومصلى صغير فهو المكان المثالي لعشاق التنزه والطبيعة.

هذا ويتضمن العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم ما لذَّ وطاب لك ولأطفالك بعد يوم ملئ بالمغامرات ،ناهيك عن المتعة الكبيرة والتشويق الذي سيعيشه أطفالك ضمن الطبيعة وفي الهواء الطلق إنها حقاً تجربة ممتعة للعائلات.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

كما تقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية. 

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً