شاطئ سولار اسطنبول بقعة هادئة مثالية للاستجمام والاسترخاء – استئجار سيارة في اسطنبول تركيا مع سائق عربي

شاطئ سولار اسطنبول Solar Beach

يُعد شاطئ سولار أحد أكبر وأنقى شواطئ اسطنبول بامتداد يصل إلى 1 كم من ساحل البحر الأسود ومساحة تصل إلى 30 ألف كيلو متر ، ويقع في منطقة كيليوس.

ويعتبر الشاطئ الوحيد في اسطنبول الذي يتميز بإنه يظل مفتوحاً طوال ٢٤ ساعة ، كما يوفر بقعة هادئة مثالية للاستجمام والاسترخاء بعيداً عن صخب مدينة اسطنبول.

إضافةً لما يتمتع به من طبيعة خلّابة بفضل موقعه إلى الشمال من غابات بلغراد ، مع مياهه الفيروزية النقية ورماله الذهبية وما يوفره لزوّاره من أنشطة ترفيهية مُمتعة جعلته أحد أجمل معالم السياحة في اسطنبول.

يُمكنك عزيزي السائح الاستمتاع بالسباحة ومُمارسة العديد من الأنشطة والرياضات المائية المتوفرة في الشاطئ الشمسي سولار ، والتي تُلائم الصغار والكبار مثل ملاعب للرياضات الشاطئية، حفلات دي جي وعروض موسيقية وغنائية حية، مع عروض أزياء تشهد حضورًا كبيرًا من زوّار الشاطئ، بالإضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال.

كما بإمكانك التقاط أجمل الصور التذكارية أمام مياهه الفيروزية الصافية وتحت أشعة شمسه اللطيفة ، وتناول أشهى الوجبات السريعة والسناكس والمشروبات المُنعشة من خلال المطاعم والأكشاك التي تنتشر بطول الشاطئ، مع إمكانية شراء بعض الهدايا والتذكارات القيّمة من المتاجر التي تُقابل الشاطئ.

كما يوفر الشاطئ لزوّاره من السيدات المُحجبات الراحة والخصوصية والأمان في نطاقه ، ولهواة جولات السفاري نصيب من المتعة حيث بالإمكان المرور على غابات بلغراد خلال زيارة شاطئ سولار الذي لا يبعد عنها أكثر من نصف ساعة.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة من أجل استئجار سيارة في اسطنبول تركيا مع سائق عربي لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
      1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
      2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
      3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
      4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
      5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً