تمتع بمشاهد بانورامية واسعة لمدينة اوردو عبر ركوب التلفريك – إيجار سيارة عائلية مع سائق عربي في تركيا

تلفريك أوردو Ordu Teleferik

تعدّ ولاية أوردو Ordu التركية من أجمل ولايات تركيا الشماليّة فهي تجمع بين التنوّع البيئي والعرقي والجغرافي ، كما أنها تملك واحدة من أشهر وأجمل المعالم السياحية في تركيا ، وهو تلفريك أوردو Ordu Teleferik ، الذي يؤمن إطلالة بانورامية ساحرة على معالم المدينة الرائعة.

هذا تقع محطة التلفريك في مركز المدينة ، والتي تحوي العديد من الأماكن المميزة والتي تشهد إقبالاً سياحياً كبيراً على مدار العام.

وترتفع عربات تلفريك ما يقارب ( 700 متر ) عن سطح البحر ، و ذلك لينقل ( 900 شخص ) ، داخل عرباته الملونة التي تتسع لثمانية أشخاص ، هذا ويعتبر تلفريك أوردو أحدث تلفريك في تركيا مقارنة بكل من تلفريك بورصة وتلفريك انطاليا ، ويؤمن التلفريك واحدة من أجمل الإطلالات الساحرة على كامل مدينة اوردو .

فمع كل لحظة ترتفع فيها عربة التلفريك تزداد معالم المدينة وضوحاً ، فيصبح بمقدورك إلقاء نظرة شاملة على أحد أجمل مدن تركيا والتي تعرف باسم لؤلؤة البحر الأسود.

عند اقترابك من تلة بوزتبه اوردو ستشاهد البساط الأخضر الذي يمتد ليغطي الهضاب والمرتفعات ، حيث تظهر العديد من أشجار الصنوبر وأشجار البلوط والبندق التي تتكاثف مشكلةً غابات غنية.

وعند بلوغك القمة يمكنك الذهاب في جولة مميزة بين الأشجار والمروج الخضراء ، كما يمكنك التمتع بممارسة هواية التزلج إذا تزامنت زيارتك مع فصل الشتاء ،وتناول وجبة شهية في أحد المطاعم المتواجدة هناك ، أو الإكتفاء بشرب الشاي أو القهوة التركية وأنت تستمتع ببهاء الطبيعة والبحر الأسود من الأعلى.


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

تتوفر لدينا أيضاً سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً