تعرف على محطة حيدر باشا التاريخية للقطارات في اسطنبول – استئجار سيارة عائلية مع سائق عربي في اسطنبول
محطة حيدر باشا للقطارات في اسطنبول Istanbul Haydarpaşa
هي المحطة الرئيسية لشركة سكك الحديد في تركيا TCDD ، و قد تم إنشاءها كمحطة رئيسية على خطي سكك الحجاز و خط اسطنبول – بغداد خلال الحقبة العثمانية.
بنيت المحطة في العقد الأول من القرن العشرين لتصبح بوابة أوروبا إلى الشرق، حيث تقف محطة السكك الحديدية بشموخ على الجانب الآسيوي من مضيق البوسفور، وتلوح أبراجها ذات الطراز القوطي بالأفق.
شهدت وصمدت الواجهة العالية للمحطة أمام العديد من اضطرابات التاريخ العنيفة والمأساوية أحياناً، حيث حضرت حقبة انهيار الإمبراطورية العثمانية، والحرب العالمية الأولى، والانقلابات العسكرية، والحريق المخرب الذي دمر سطحها في تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2010، ولكن هذه المحطة ذات الحضور الأكبر تاريخياً بين قريناتها تفتقد لأهم عنصر أساسي فيها، ألا وهو القطارات.
فمنذ عام 2013، لم تشهد المحطة الشهيرة أي حركة قطارات بعد إغلاقها للقيام بأعمال ترميم، وإجراء ترقية رئيسية لشبكة السكك الحديدية التركية.
وبعد توقف عمليات الصيانة والتجديد، تحدث بعض من كبار المسؤولين المحليين بشكل علني عن خطط محتملة لبيع المحطة، أو تحويلها ربما إلى فندق أو مركز تسوق أو مجمع ترفيهي، ما أثار حالة من الانزعاج بين نشطاء العمارة والتراث التركي، الذين نظموا بدورهم مظاهرات أسبوعية لإنقاذ مستقبل المحطة.

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في تركيا مع سائق خاص لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

هذا وتقدم لكم شركتنا خدمة تأجير السيارات السياحية الفخمة والرائعة ، والتي تتميز باحتوائها على أنظمة الأمان والسلامة المتطورة ، كل ذلك لتستمتع أنت وعائلتك بأجمل المناظر الطبيعية والتاريخية في تركيا من خلال حجز سيارة VIP مع سائق ، هذا ونتبع في شركتنا معايير صارمة لاختيار موظفينا حيث تتوفر لدى المرشد السياحي المرافق لكم الأخلاق الحميدة والأمانة والخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال السياحة والمعرفة الواسعة في الأماكن والمناطق الهامة في تركيا بالإضافة لإتقانه التحدث باللغات العربية والتركية والإنكليزية. 

تتضمن خدمة تأجير السيارات الفخمة VIP نوع مرسيدس فيتو Mercedes vito :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

00905523252222

مرسيدس فيتو  2018  Mercedes vito VIP

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

 

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً