لا تفوت زيارة متحف الألعاب في اسطنبول مع أطفالك – استئجار سيارات مع سواق يتكلم العربية في اسطنبول تركيا

متحف الألعاب في اسطنبول İstanbul Oyuncak Müzesi

هو أحد متاحف مدينة اسطنبول المُخصصة لألعاب الأطفال فهو يضم أكثر من 10 آلاف لعبة تم جلبها من مختلف أنحاء العالم ، ويقع في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول وتحديداً في منطقة كاديكوي Kadıköy ليكون أحد أهم المناطق السياحية في اسطنبول.

تم تأسيس المتحف عام 2005 من قِبل الكاتب التركي ساناي اكين Sunay Akın ، الذي كان مُهتماً بجمع الألعاب والدمى القديمة من مُختلف بلدان العالم ، ومن فترات تاريخية مختلفة.

لا تقتصر المتعة التي يمنحها المتحف على الأطفال فحسب ، إنما تجد الكبار فيه يسترجعون ذكريات طفولتهم من خلال مُشاهدة الألعاب المعروضة فيه.

ومن أهم ما يمكنك أن تقوم به عزيزي السائح أنت وأطفالك زيارة الجزء المُخصص لألعاب الفضاء لمشاهدة النجوم المتلألئة تملأ سقف المتحف في مشهد رائع والتقاط بعض الصور في هذا القسم.

كما يمكنك مشاهدة أقدم لعبة موجودة في المتحف وهي عبارة عن كمان مصنوع في فرنسا عام 1817م ، بالإضافة إلى ألعاب من أمريكا صُنعت عام 1860م ،وغيرها الكثير من الألعاب التي يعود تاريخها إلى مئتي عام تقريباً ، تم جمعها من بلدان مختلفة ،كما يوفر المتحف أنشطة وورشات عمل مميّزة للأطفال تقدم لهم المرح والتسلية.

فلا تفوت فرصة زيارة متحف اسطنبول لتسترجع ذكريات الطفولة مع عائلتك وأطفالك .


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة من أجل استئجار سيارات مع سواق يتكلم العربية في اسطنبول تركيا لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

تتوفر لدينا أيضاً سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً