تعرف على متحف الحضارات الاناضولية أحد أهم الأماكن السياحية في أنقرة – سواق خاص في اسطنبول تركيا يتكلم العربية

متحف الحضارات الأناضولية في أنقرة Anadolu Medeniyetleri Müzesi

يقع متحف الحضارات الأناضولية على الجانب الجنوبي من قلعة أنقرة ، في منطقة سوق الخيل ( أت بازاري Atpazari ) ،ويعد من أهم الأماكن السياحية في أنقرة.

وقد تم تأسيس المتحف عام 1921 م ، في منطقة قريبة من القلعة التاريخية ، ليعرض الكثير من التحف التي تمتد من العصر الحجري حتى يومنا هذا.

هذا ويصل عدد زواره من الأتراك والسياح الأجانب إلى 450.000 زائر سنوياً ، وقد استحق المتحف جائزة أفضل متحف في عام 1997 م من المتحف الأوروبي.

أثناء تجولك في المتحف ستتعرف على حضارات عصور ما قبل التاريخ والعصور الحديثة من خلال الأثار التي تركوها خلفهم ، حيث تغطي المعروضات من التحف عدداً من الحضارات القديمة ، بما في ذلك الاناضول ، والعصر الحجري القديم ، والعصر الحجري الحديث ، والآشورية ، والحضارات الحثية ، ومن أكثر المعروضات إثارة للإعجاب ، النقوش الحثية مع التفسيرات الإنجليزية .

وبعد الانتهاء من التجول في المتحف يمكنك زيارة بعضاً من الأماكن الأثرية أو المنتزهات القريبة من المتحف ، مثل قلعة أنقرة التي بنيت في العهد البيزنطي ومشاهدة المسرح الروماني الذي يقع بداخلها والاستمتاع بفن العمارة فيها .

كما يمكن زيارة متحف محمد رحمي كوج للصناعة والذي يحوي العديد من المركبات المصنوعة بدقّة هندسية عالية ، و زيارة المنتزه القريب من المتحف وأخذ قسط من الراحة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية .


شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبول سبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل سواق خاص في اسطنبول تركيا يتكلم العربية لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

إذا كانت رحلتك في تركيا بحاجة لسيارة عائلية تتسع لأكثر من 14 شخصاً
ما عليك سوى الاتصال بنا وحجز سيارة مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter مع سائق بمثابة مرشد سياحي.
تتضمن خدمة تأجير السيارات العائلية نوع مرسيدس سبرينتر Mercedes Sprinter :
      1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
      2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
      3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
      4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
      5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً