تعرف على أشهر مدن الألعاب الترفيهية والمائية في اسطنبول ولا تفوت زيارتها – إيجار سيارات مع سواق يتكلم العربية في اسطنبول

تعتبر اسطنبول وجهة سياحية متميزة تحوي الكثير من المناطق الترفيهية والممتعة ولتتعرف على أشهر مدن الألعاب الترفيهية والمائية في اسطنبول التي ننصحك بأن لا تفوت زيارتها أثناء قدومك للسياحة في تركيا ، اقرأ التفاصيل في المقال.


1- مدينة ألعاب ايسفانبول في اسطنبول İsfanbul Eğlence ve Yaşam Merkezi

تعتبر مدينة ألعاب ايسفانبول اسطنبول التي كانت تحمل اسم فيالاند سابقاً الخيار الترفيهي الأول للكثير من الأتراك والسياح القادمين إلى اسطنبول.

وتعد أيضاً حديقة ألعاب ايسفانبول في اسطنبول أكبر مدينة ألعاب ترفيهية في اسطنبول وأكثرها تكلفة وتم افتتاحها في عام 2013 وتعتبر من الملاهي الترفيهية التي تناسب جميع فئات الأعمار وذلك لتنوع الألعاب فيها التي تتضمن أكثر من 60 لعبة ,معظمها من الألعاب المائية المجهزة بأحدث تكنولوجيا الأمان.

مدينة ملاهي ايسفانبول في اسطنبول


تنقسم ايسفانبول إلى عدة أقسام سنتولى الحديث عنها في مقالنا :

1- قسم الملاهي : يمكن لرواد مدينة ملاهي ايسفانبول اسطنبول الحصول على تذكرة تمكنهم من دخول جميع الألعاب دون استثناء، و يتضمن قسم الملاهي دنيا الأساطير ودنيا الألعاب ودنيا المغامرات والتي تحتوي أشهر الألعاب كالسفينة الدوارة وكينغ كونغ والقاطعة للأنفاس و 360 درجة وألعاب الواقع الافتراضي وغيرها الكثير.

مدينة ألعاب ايسفانبول فيالاند في اسطنبول


2- مركز تسوق ايسفانبول : يتكون من 250 محل تجاري من مختلف الماركات التركية والعالمية بالقرب من بعضها البعض بالهواء الطلق، والذي يوفر للأهالي والأطفال متعة التسوق مع متعة اللعب والتسلية في آن واحد.

3- قسم العروض الترفيهية والتسلية والعروضات المسرحية وسينما رباعية الأبعاد 4D : تعرض فيها الأفلام العالمية ويترافق مع العرض حركة المقاعد لإضافة البعد الرابع لهذه المشاهد.

حديقة ألعاب ايسفانبول اسطنبول


كما توفر مدينة ألعاب ايسفانبول فيالاند اسطنبول موقفاً للسيارات، ويشتمل على خدمة تنظيف وغسل السيارات، كما يتوفر موظفين متخصصين لصف السيارات وتسليمها لرواد ايسفانبول توفيراً لوقتهم ، بالإضافة لمصلى ويشتمل على قسمين مصلى مخصص للنساء وآخر مخصص للرجال و عيادة طبية ودورات مياه وكراسي متحركة للمقعدين وكبار السن.


2- مدينة ألعاب بارك ادا في اسطنبول AdaPark Lunapark ( Bayrampaşa Şehir Parkı )

تعتبر مدينة ألعاب بارك ادا اسطنبول الواقعة ضمن منتزه بيرام باشا من أكبر المجمعات الترفيهية في اسطنبول.

كما تعد حديقة ألعاب بارك ادا اسطنبول من المناطق السياحية الموصى بها للعائلات التي لديها أطفال بشكل خاص.

ويوجد في حديقة ألعاب بارك ادا في اسطنبول مدخلان ومخرجان ، أحدهما من المنتزه والآخر من البركة الاصطناعية.

مدينة ألعاب بارك ادا في بيرام باشا اسطنبول


وتعد بارك ادا مدينة ترفيهية متكالمة حيث تحوي ألعاب كهربائية و قاعات البولينج وحديقة حيوانات صغيرة وحدائق للممارسة الهويات ومناطق مخصصة للمشي وركوب الدراجة والتنزه ومناطق رياضية ومناطق مخصصة لركوب الخيل.

كما تحوي مدينة ألعاب بارك ادا بيرام باشا اسطنبول على بازار ومدرج ومقاهي ومطاعم وبرك اصطناعية ودراجات مائية وجسر ومناطق خضراء جميلة.

يمكنك عزيزي السائح إما الجلوس على المقاعد حول البركة والاستمتاع بنزهة أو استخدام مسار المشي لمسافات طويلة أو استئجار دراجة هوائية ، او الاستمتاع بركوب الدراجات المائية في البركة.

سيكون أطفالك في ذروة الترفيه ، حيث تم إعداد ملعب للأطفال لقضاء وقت ممتع مع أدوات اللعب المختلفة مثل الأرجوحة وغيرها.

مدينة ألعاب بارك ادا في اسطنبول


كما يوجد في حديقة ألعاب بارك ادا في بيرام باشا اسطنبول مزارع مخصصة لإعطاء تدريب الفروسية.


3- مدينة ألعاب فلوريا في اسطنبول Florya Lunapark

تعتبر مدينة ألعاب فلوريا من أجمل مدن الألعاب في اسطنبول وأكثرها متعة وإثارة للصغار والكبار في الوقت ذاته.

وتقع مدينة ألعاب فلوريا اسطنبول بالقرب من شاطئ فوريا وسط مساحات خضراء شاسعة ، ضمن حديقة فلوريا اسطنبول الشهيرة واحدة من أفضل وجهات السياحة في اسطنبول.

حديقة ألعاب فلوريا في اسطنبول


و تحوي حديقة ألعاب فلوريا اسطنبول العديد من الألعاب الكهربائية منها المخصص للاطفال ومنها المخصص للكبار ولأصحاب القلوب القوية ومحبي المغامرة والتشويق.

هذا وتتميز مدينة ملاهي فلوريا في اسطنبول بالموقع الرائع على شاطئ فلوريا ما جعلها وجهة مثالية ومقصداً هاماً للزائرين العاشقين للمناظر الطبيعية الساحرة حيث اللوحة الرائعة التي يندمج فيها الجمال الطبيعي بعبق الأزهار وسحر مياه البحر الصافية وصوت الأمواج.

مدينة ألعاب فلوريا لونا بارك في اسطنبول


كما يُمكنك التجوال والتنزه بين المساحات الخضراء الواسعة المحيطة بمدينة ملاهي فلوريا اسطنبول ثم الاستراحة بالجلوس على أحد المقاعد المُخصصة للاسترخاء والتأمل والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

ويُمكنك اصطحاب عائلتك للاستمتاع بوجبة غداء شهية من المأكولات البحرية أو شرائح اللحم المشوية بجانبه المُقبلّات والسلطات على الطريقة التركية الأصيلة المُعدة على يد طُهاة محليون مُحترفون في أحد المطاعم القريبة من مدينة ألعاب فلوريا لونا بارك اسطنبول.


4- مدينة ألعاب هايرولا في اسطنبول Hayrola Lunapark

تعتبر مدينة ألعاب هايرولا اسطنبول من أجمل مدن الألعاب في اسطنبول كونها تطل على بحر مرمرة.

وتقع مدينة ملاهي هايرولا في اسطنبول بالقرب من شاطئ افجلار وسط مساحات خضراء بإطلالة ساحرة على البحر ، ضمن حديقة افجلار اسطنبول الشهيرة واحدة من أفضل وجهات السياحة في اسطنبول.

حديقة ألعاب هايرولا في اسطنبول


و تحوي حديقة ألعاب هايرولا اسطنبول على ألعاب كهربائية تناسب الاطفال والكبار من محبي المغامرة والتشويق والاثارة.

هذا وتتميز مدينة ملاهي هايرولا اسطنبول بالموقع الرائع على شاطئ افجلار ما جعلها وجهة مثالية ومقصداً هاماً للزائرين العاشقين للمناظر الطبيعية الساحرة حيث اللوحة الرائعة التي يندمج فيها الجمال الطبيعي بعبق الأزهار وسحر مياه البحر الصافية وصوت الأمواج.

مدينة ألعاب هايرولا لونا بارك في اسطنبول


كما تتيح حديقة ألعاب هايرولا لونا بارك في اسطنبول التجوال والتنزه بين المساحات الخضراء الواسعة المحيطة بمدينة ألعاب هايرولا لونا بارك اسطنبول ثم الاستراحة بالجلوس على أحد المقاعد المُخصصة للاسترخاء والتأمل والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.


5- مدينة ألعاب بوستانجي لونابارك في اسطنبول Bostancı Lunapark

تعتبر مدينة ألعاب بوستانجي لونا بارك اسطنبول واحدة من أشهر مدن الألعاب في تركيا ، وتقع في الطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول.

هذا وتناسب حديقة ألعاب بوستانجي لونا بارك في اسطنبول جميع أفراد الأسرة ، لاحتوائها على العديد من وسائل الترفيه والتسلية التي تتناسب مع جميع الأعمار و الأذواق.

وتتميز مدينة ملاهي بوستانجي لونا بارك في اسطنبول بوجود مجموعة كبيرة من الألعاب الجريئة التي تناسب الكبار ، ومن ضمنها لعبة ejection seat حيث تعتبر من أكثر الألعاب جرأة فهي تشبه المنجنيق الذي يقذف بك عالياً في السماء ، كما تحوي الكثير من الألعاب المجنونة.

مدينة ملاهي بوستانجي لونا بارك اسطنبول


أما الأطفال فلهم النصيب الأكبر من المرح ، حيث يوجد الكثير من الألعاب الممتعة في حديقة ألعاب بوستانجي لونا بارك اسطنبول مثل لعبة الأحصنة الدّوارة والبيت المجنون الذي يتأرجح يمنة ويسرة ، كما تحوي ألعاباً موجهة للأسرة ، حيث يمكنك عزيزي السائح مشاركة أطفالك المرح والمتعة من خلالها ، كلعبة الأخطبوط ، ولعبة السيارات وغيرها.

مدينة ألعاب بوستانجي اسطنبول


هذا وتم تخصيص مساحات واسعة في مدينة ألعاب بوستانجي في اسطنبول لعشاق ركوب الخيل ، بالإضافة للعروض الخاصة بالخيول ، والتي يقوم بها أفضل المدربين في العالم.

ولا تقتصر سبل الترفيه في حديقة ألعاب بوستانجي في اسطنبول على الألعاب فقط ، بل إن المدينة تضم عدد كبير من المطاعم المميزة ، التي تقدم أشهى الأطباق التركية ، كما تضم حديقة ألعاب بوستانجي اسطنبول العديد من المقاهي المختلفة والتي توفر للزائرين تناول أفضل المشروبات.

يمكنك الاستمتاع بجميع وسائل الترفيه في مدينة ملاهي بوستانجي في اسطنبول بشكل يومي ، حيث تستقبل مدينة بوستانجي لونا بارك زوارها على مدار الأسبوع .


6- مدينة الالعاب المائية اكوا دولفين اسطنبول Aqua Club Dolphin

تُعد مدينة الألعاب المائية اكوا دولفين واحدة من أفضل وجهات السياحة في اسطنبول ، وتقع بمنطقة اسنيورت غرب مدينة اسطنبول.

كما تعتبر المدينة المائية اكوا دولفين في اسطنبول المكان المثالي للهاربين من حراراة الصيف في بلدانهم ، ومن أفضل الاماكن في اسطنبول للعائلات ومن اهم اماكن سياحية في اسطنبول للشباب.

مدينة الالعاب المائية اكوا دولفين في اسطنبول


يمكنك عزيزي السائح قضاء وقت مُمتع من اللهو والمرح في مسابح المدينة المائية اكوا دولفين اسطنبول وألعابها المائية المُتنوعة والمُتطورة والتي تُلائم مُختلف الأعمار وعلى رأسها الزوارق المطاطية والمزالق العادية واللولبية.

كما يُمكنك وأطفالك بعد ذلك الاستمتاع بالسباحة في مسابح اكوا دولفين في اسطنبول مُختلفة المساحات والعمق لتُناسب كافة الأعمار.

مدينة اكوا دولفين المائية اسطنبول


كما يوفر لكم نادي اكوا دولفين في اسطنبول مساحات للاسترخاء والاستجمام أمام المسابح مع مظلات، وأخرى لمُمارسة الرياضة وركوب الدراجات والاسكوتر وألعاب الترامبولين الخاصة بالأطفال.

أما إن كنت بمُفردك فلم تغفل مدينة اكوا دولفين المائية في اسطنبول فرصتك في الاستمتاع بألعابها المائية المُثيرة وأجوائها المُمتعة، فوفّرت لك مساحة خاصة للهو والترفيه، فضلًا عن جلسات رائعة وساحرة قريبة من الشاطئ.


7- المدينة المائية اكوا مارينا في اسطنبول Büyükçekmece Grand Aqua Marine

تُعد مدينة الالعاب المائية اكوا مارينا اسطنبول واحدة من أكبر مدن اسطنبول المائية وأفضل أماكن السياحة في اسطنبول للاطفال وواحدة من اهم معالم تركيا استقطاباً للزوّار.

تقع اكوامارين اسطنبول بمنطقة بيوك جكمجة على بُعد 50 كم من ميدان تقسيم.

تحتوي مدينة اكوا مارينا في اسطنبول ألعاب مائية مُتطورة آمنة ومُتنوعة تُناسب زوّارها من مُختلف الأعمار ، وطاقم إنقاذ قادر على التعامل مع أي حالة طوارئ مُتوقعة قد يواجهها زوّار المكان.

مدينة الالعاب المائية اكوا مارينا في اسطنبول


يُمكنك أنت وعائلتك وأطفالك الصغار السباحة في المسبح الأوليمبي النظيف والآمن كما يُمكنكم الاستمتاع مع أطفالك بالزحاليق والألعاب المائية الآمنة المُتنوعة والمُدهشة التي تضمّها مدينة اكوا مارينا المائية في اسطنبول .

الحديقة المائية اكوا مارينا في اسطنبول


ويُمكن للعائلات الاستجمام بين المناظر الطبيعية الخلابة التي توفرها حديقة الالعاب المائية اكوا مارينا اسطنبول لزوارها مثل السهول ومناطق المياه والأشجار والُشجيرات والمسطحات الخضراء لضمان جلسة هادئة ومُمتعة، إلى جانب توفير مساحات للتنزه ومظلات للحماية من أشعة الشمس الحارة خاصةً في فترات الصيف.

كما توفر مدينة اكوا مارينا المائية اسطنبول لزوارها فرصة رائعة للاستلقاء والتشمس من خلال توفير منطقة خاصة بذلك مع مرافق نظيفة جاهزة للاستخدام ، ويتوفر داخلها مطعم فاخر يُقدّم أشهى المأكولات والمشروبات.


8- المدينة المائية مارينا اكوا بارك في اسطنبول Marina Aquapark Waterland

تعتبر مارينا اكوا بارك من أهم الاماكن السياحية اسطنبول وأشهر المتنزهات المائية في تركيا.

وتقع المدينة المائية مارينا اكوا بارك اسطنبول في الجانب الاسيوي من مدينة اسطنبول بمنطقة توزلا تحديداً وتتمتع بإطلالة ساحرة على بحر مرمرة.

مدينة الالعاب المائية مارينا اكوا بارك اسطنبول


وتتضمن حديقة الالعاب المائية مارينا اكوا بارك اسطنبول العديد من الزحاليق المتفاوتة الطول والالتفاف ومنطقة مخصصة للأطفال ومسابح رائعة.

وتبدأ متعة مغامرات ألعاب مارينا اكوا بارك اسطبنول المثيرة، حيث يمكنك الاستمتاع مع عائلتك واطفالك بالزحاليق المتنوعة التي تأتي بعدة أطوال.

حديقة مارينا اكوا بارك المائية في اسطنبول


وتتضمن الحديقة المائية مارينا اكوا بارك في اسطنبول مرافق مناسبة للأطفال، حيث يمكن لأطفالك اللعب والسباحة.

كما تتضمن مدينة مارينا اكوا بارك المائية اسطنبول العديد من المطاعم والمقاهي، ومتاجر لبيع الهدايا والقطع التذكارية، إلى جانب المرافق الأخرى التي قد يحتاج إليها زوار المتنزه مما جعلها من افضل اماكن ترفيه في اسطنبول .


افضل فندق في اسطنبول

افضل مقهى في اسطنبول

افضل مطعم في اسطنبول

لمعرفة التفاصيل تواصل معنا على الوتس آب من خلال الضغط على الرقم : 00905523252222

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


إيجار سيارات مع سواق يتكلم العربية في اسطنبول – للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا
00905523252222

تقدم شركة ماسترينغ ترافل خدمة إيجار سيارات مع سواق يتكلم العربية في اسطنبول  Mercedes Sprinter مع سائق يتكلم العربية تتسع لأكثر من 14 شخصاً لعملائها القادمين من أجل السياحة في اسطنبول تركيا :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً