تعرف على متاحف الآثار في اسطنبول أول متاحف افتتحت في تركيا – تأجير سيارات في اسطنبول مع سواق خاص يتكلم العربية

متاحف آثار اسطنبول İstanbul Arkeoloji Müzeleri

يقع متحف الآثار في حي أمينونو الراقي على مقربة من أشهر معالم المدينة السياحية ، وينقسم إلى ثلاثة أبنية ، يُشكل كل منها متحفاً مُستقلاً بذاته .
ويعتبر أول متحف في تركيا فقد تم افتتاحه في الثالث عشر من حزيران عام 1891 ، كما يُعد واحداً من أهم متاحف اسطنبول التي تستقطب أعداداً كبيرة من الزوار من مختلف أنحاء العالم بفضل ما يضمه من قطع آثرية ثمينة ونادرة تكشف عن مراحل تكوّن الدولة التركية منذ أقدم الحضارات والعصور التاريخية وحتى الآن.
يمكنك عزيزي السائح الاستمتاع بالتجول في المتحف وإلقاء نظرة فاحصة على أهم القطع الأثرية التي تكشف عن حضارات المشرق القديمة والحضارة الإسلامية ، و التعرف على مراحل تطور بناء المتحف من خلال رؤية أطلال دير قسطنطين (الكنيسة الشمالية) التي تم تحويلها إلى مسجد خلال الحقبة العثمانية ومن ثم تحويلها إلى متحف.
إضافةً إلى زيارة ضريح الاسكندر الأكبر والضريح الكنعاني الشهير وآثار الحقب الرومانية والإغريقية والبيزنطية والتي تُعد من أهم ما يُمكن رؤيته بالمتحف.

شاهد الفيديو للتعرف على المزيد


للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

هذا و يفضل الكثير من السياح استئجار سيارات خاصة نظراً لسهولة التنقل باستخدام السيارة مقارنة بوسائل المواصلات الأخرى ، كما ولا تتوفر وسائل المواصلات المعتادة في بعض الوجهات مثل الحافلة وسيارات الأجرة بشكل كاف يتيح مرونة وسرعة في الانتقال من مكان إلى آخر ، بالإضافة للخصوصية التي يتمتع بها السائح مع عائلته عند استئجار سيارته الخاصة.

فعندما يقرر أحدنا الذهاب في سياحة إلى تركيا عليه أولاً اختيار وجهته :

اسطنبولسبانجابورصة– يلواطرابزونانطاليا

ثم سيترتب على السائح اختيار الفندق الأفضل والأنسب له ، والبحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في اسطنبول مع سواق خاص يتكلم العربية لاستقباله من المطار إلى الفندق فور وصوله ، فقد يختار السائح في المدينة التي يريد الاستجمام فيها شركة معينة أو أكثر ( شركة لاستقباله من المطار وشركة ثانية للرحلات السياحية) و لأننا في شركة ماسترنغ ترافل نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات ، فقد جمعنا خدمتي الاستقبال من المطار والرحلات السياحية معاً ، لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائنا القادمين من الدول العربية والأوروبية.

تتوفر لدينا أيضاً سيارة تتناسب مع متطلبات العائلة الصغيرة المكونة من أربع أشخاص على الأكثر  ، و تتضمن هذه الخدمة :
  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي

 
00905523252222

About Author

client-photo-1
admin

Comments

اترك تعليقاً